تجهيز نزل الشباب والرياضة ببورسعيد لعزل حالات الإصابة البسيطة بكورونا.. صور

الثلاثاء، 12 مايو 2020 07:32 م
تجهيز نزل الشباب والرياضة ببورسعيد لعزل حالات الإصابة البسيطة بكورونا.. صور تجهز نزل الشباب والرياضة ببورسعيد لعزل حالات كورونا
بورسعيد – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد حسن أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، إنه جاري تنفيذ الاستعدادات النهائية لتجهيز نزل الشباب والرياضة ببورسعيد ليكون مكان عزل لحالات الإصابة البسيطة بفيروس كورونا المستجد .

وأضاف، وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، فى بيان له، أن تجهيز نزل الشباب والرياضة ببورسعيد يأتي بناءً على توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مشيرًا إلى أنه تفقد اليوم نزل الشباب برفقة الدكتور علي أبو سمرة، وكيل وزارة الشباب والرياضة ببورسعيد، للوقوف علي التجهيزات النهائية الجارية بالموقع حتي يكون مكانًا لعزل الحالات الإيجابية لفيروس كورونا المستجد البسيطة، والتي لا تعاني من أي أعراض.

وقامت مديرية الصحة ببورسعيد بتسلم المكان لوضع الخطة النهائية لتشغيله بالتعاون مع الهيئة العامة للرعاية الصحية ببورسعيد ومديرية التضامن الإجتماعي.

من ناحية أخرى، أشاد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد اليوم الثلاثاء، بالدور البطولى الذى يقوم به أفراد الأطقم الطبية من أطباء وتمريض وكافة العاملين بالمنظومة الصحية، خلال هذه المرحلة الحرجة التى تمثل حربًا تواجه العالم لأول مرة، مؤكدًا أن الفريق الطبى المصرى يبذل مجهودات مضينة للحفاظ على أرواح المواطنين ومواصلة العمل ليلا ونهارا للتغلب على الأزمة الراهنة، مؤكدًا تقديم كل الدعم والشكر لهم على أداء عملهم على أكمل وجه.

 جاء ذلك خلال لقاء محافط بورسعيد مع الأطقم الطبية بديوان عام المحافظة بحضور المهندس عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد واللواء يوسف الشاهد، سكرتير عام محافظة وعبد العظيم رمضان، السكرتير العام المساعد والدكتور أحمد حسن وكيل وزارة الصحة ببورسعيد.

وأكد محافظ بورسعيد في بيان له، أنه يجري تجهيز المدينة الشبابية لتكون عزل صحى لمصابى المحافظة من فيروس كورونا لمستجد، والتي لم تظهر عليهم اعراض الفيرس فى إطار خطة الدولة الشاملة لتوفير أماكن عزل صحى بجميع المحافظات بالمدن الجامعية والمراكز الشبابية.

ووجه اللواء عادل الغضبان، بتوفير كافة سبل الراحة والطمأنينة للمواطنين الذى يخضعون للعزل داخل المدينة الشبابية، وتقديم الرعاية الصحية والطبية المتكاملة للمصابين و توفير كافة احتياجاتهم للمرور من هذه الأزمة بسلام، مؤكدًا أن الدولة تبذل قصارى جهدها لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين والتغلب على أى مشكلات من أجل التغلب على هذه المرحلة الحرجة والحفاظ على صحة المواطنين وحياتهم فى المقام الأول.

وناشد محافظ بورسعيد المواطنين بالتزام التعليمات المقررة من الجهات المعنية، مؤكدًا علي ضرورة تشجيع أطقم الجيش الأبيض ودعم مجهوداتهم للحفاظ على سلامة الوطن والمواطنين.

 (1)
 
 (2)
 

 

 (3)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة