أكرم القصاص - علا الشافعي

جارى نيفيل يطالب بتأجيل استئناف الدورى الإنجليزى إلى شهر يوليو

الثلاثاء، 12 مايو 2020 01:03 م
جارى نيفيل يطالب بتأجيل استئناف الدورى الإنجليزى إلى شهر يوليو جاري نيفيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا جارى نيفيل مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، مسئولو البريميرليج إلى تأجيل موعد استئناف المسابقة إلى يوليو، نظراً للاضطرابات المتوقعة للاعبين بسبب العودة للمباريات فى ظل أزمة فيروس كورونا.

وكانت الحكومة البريطانية قد وافقت على استئناف الدورى الإنجليزى 1 يونيو المقبل، بعد توقف دام أكثر من شهرين.

قال نيفيل، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس"البريطانية، إن اللاعبين والأندية قد يصابوا بصدمة سيئة عندما يقترح الجدول الزمنى لمباريات الدورى الإنجليزى.

وتابع "لا أعتقد أن أحدا واضح فى كرة القدم أو في البلاد، ولقد رأينا جميعًا تداعيات الفوضى التي كان علينا أن نشهدها ليلة الأحد، وأصبح الأمر أكثر وضوحًا يوم أمس مع المزيد من المعلومات التي تم إصدارها، ولكن أعتقد أن الدوري الإنجليزي كان يعلق قبعته على المزيد من التوجيهات التي لم يحصلوا عليها، ربما في هذه اللحظة من الوقت يحتاجون إلى التفكير في بداية يوليو بدلاً من بداية يونيو".

وأكد جيمي كاراجر مدافع ليفربول فى وقت سابق أن ثلاثة إلى أربعة لاعبين في كل فريق كانوا خائفين من اقتراح إعادة التشغيل.

وعلق نيفيل "أعتقد أنه إذا كان رقم كاراجر صحيحًا، فإن ثلاثة أو أربعة لاعبين في كل فريق لا يرغبون في اللعب، فهذه نسبة كبيرة جدًا، وتمثل 25% من الفريق".

واختتم نيفيل تصريحاته، قائلاً "هناك ضغط اقتصادي متزايد، وهناك مشكلة صحية معلقة، لكن هناك مجموعة من الاتصالات التي يجب أن تتم مع اللاعبين، لكن إذا تمكنوا من الحصول على نوع من المسئولية من الحكومة، أعتقد أن الدوري الإنجليزي سيحاول وسيستأنف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة