فلسطين تعلن صفر إصابات بفيروس كورونا لليوم الخامس على التوالى

الثلاثاء، 12 مايو 2020 03:41 م
فلسطين تعلن صفر إصابات بفيروس كورونا لليوم الخامس على التوالى فلسطين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مى الكيلة، أنه لم تسجل أى إصابة جديدة بفيروس كورونا فى الأراضى الفلسطينية، وذلك لليوم الخامس على التوالى، مضيفة – بحسب شبكة سكاى نيوز الإخبارية - أنه تم إجراء أكثر من ألف فحص فى الأراضى الفلسطينية، وتبين أن نتائجها سلبية.

وقالت وزيرة الصحة الفلسطينية أن مجمل المتعافين ارتفع إلى 382، بينما استقر عدد الإصابات عند 547 حالة، وقالت وزيرة الصحة الفلسطينية إنه تم وضع 240 حالة جديدة بالعزل الصحى المنزلى وإن عدد من هم فى الحجر المنزلى حاليا بلغ 14872، فى حين أنهى الحجر 47438.

وفى وقت سابق أعلنت الدكتورة مى الكيلة وزيرة الصحة الفلسطينية عدم تسجيل أى إصابة جديدة بفيروس كورونا لليوم الرابع على التوالى بعد فحص جميع العينات التى تم جمعها من مختلف المحافظات فى حين سجلت 16 حالة شفاء جديدة.

ووفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام"، قالت الكيلة - فى بيان صحفى اليوم - أن حالات الشفاء الجديدة التى سجلت فى ضواحى القدس بلغت 7 وفى محافظة الخليل 7 حالات ومحافظة سلفيت حالة واحدة ومحافظة نابلس حالة واحدة.

وأوضحت وزيرة الصحة الفلسطينية أن عدد الإصابات المسجلة فى فلسطين بفيروس كورونا استقر عند 547 إصابة، فيما بلغ عدد حالات الشفاء 367 حالة ما يعنى أن نسبة المتشافين ارتفعت إلى 67% من مجمل الإصابات المسجلة.

وتخضع الأراضى الفلسطينية لحالة طوارئ للشهر الثالث على التوالى بسبب تفشى فيروس كورونا وعملت الحكومة الفلسطينية على تخفيف الإجراءات المتخذة لمواجهة انتشار فيروس كورونا وأبقت المساجد والمؤسسات التعليمية مغلقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة