أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ المنوفية يرسل "بسبوسة" للأطقم الطبية بالمدينة الجامعية

الثلاثاء، 12 مايو 2020 12:55 ص
محافظ المنوفية يرسل "بسبوسة" للأطقم الطبية بالمدينة الجامعية محافظ المنوفية يرسل "بسبوسة" للأطقم الطبية
المنوفية- محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، كمية من "البسبوسة" إلى الأطقم الطبية بالمدينة الجامعية بشبين الكوم، ويأتى ذلك فى أجواء رمضانية وفى لمسة من محافظ المنوفية لما يبذله الأطقم الطبية من جهد وفى إطار الاحتفال بالأجواء الرمضانية.

كان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية قد عقد اجتماع بحضور محمد موسى نائب المحافظ واللواء علاء رشاد السكرتير العام والدكتور نصيف حفناوى وكيل وزارة الصحة، ورؤساء مدن تلا وبركة السبع وقويسنا والشهداء ووكيل وزارة التضامن الاجتماعى ووكيل مديرية الصحة ومدير عام الطب الوقائى للتأكيد على تشديد الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمناطق التى ظهر بها إصابات للحد من انتشار فيروس كورونا وكذا تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بشأن قرارات غلق المحال التجارية عدا الصيدليات والمخابز ومحال السوبر ماركت واستمرار فض الاسواق وأماكن التجمعات حرصا على صحة وسلامة المواطنين وللحد من الإصابة بالفيروس.

كما أستعرض محافظ المنوفية ما تم تنفيذه من خطة تجهيز المدن الجامعية والاستعدادات النهائية لاستقبال عدد من العالقين العائدين من الخارج مؤكدا على التعاون الدائم والوثيق مع جامعة المنوفية وجامعة مدينة السادات فى هذا الشأن.

كما أكد محافظ المنوفية على توفير الأطقم الطبية وكذا الأمن وعمال النظافة، مضيفا أنه تم التنسيق مع التضامن الاجتماعى بشأن توفير الوجبات الغذائية لكافة الأطقم الطبية والعاملين، مشيرا إلى إشرافه الكامل على تأهيل المدن الجامعية والتأكيد على نظافتها وتعقيمها وتطهيرها لإظهار صورة مشرفة لاستقبال هؤلاء العائدين فى أماكن إقامة مناسبة.

وأشار محافظ المنوفية إلى ضرورة تكاتف كافة الجهود لعبور هذه المرحلة الراهنة وتأكيد قدرة الدولة على تجاوز هذه الأزمة، مناشدا الجميع ضرورة الالتزام والتعاون فى تنفيذ الإجراءات الوقائية والصحية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة