مفاجأة ظهور سالم لافى بالحلقة 18 من "الاختيار" ستوديو التحليل مع تامر إسماعيل

الثلاثاء، 12 مايو 2020 03:44 م
مفاجأة ظهور سالم لافى بالحلقة 18 من "الاختيار" ستوديو التحليل مع تامر إسماعيل تامر اسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف "ستوديو التحليل" للحلقة 18 من مسلسل الاختيار عن تفاصيل الظهور المفاجئ لشخصية السيناوى سالم لافى الذى ثار حوله كثير من الجدل بعد استشهاد البطل أحمد منسى.

 

وفسر تامر إسماعيل صالح سر ظهور لافى في المسلسل رغم أنه كان أحد المطلوبين أمنيا في السابق، إلا أنه تحول لاحقا إلى أحد أقوى المقاتلين ضد الجماعات التكفيرية في سيناء، وهو ما ستكشفه الحلقات المقبلة من المسلسل، مع تطور علاقته مع أحمد منسى.

 

وكانت قنوات الجزيرة وجماعة الإخوان الإرهابية تسعى كثيرا لاستخدام أحد الصور التي جمعت منسى ولافى لتحاول تشويه بطولات الشهيد أحمد منسى، إلا أن حلقات مسلسل الاختيار ستقدم مفاجئات عن سالم لافى سترد على كل أكاذيب إعلام الإخوان والجماعات الكتفيرية.

النجم محمد دياب فى دور "سالم لافى"
النجم محمد دياب فى دور "سالم لافى"

 

وأوضح "ستوديو التحليل" بعض المعلومات الخاصة بسالم لافى الذى كان ملقبا بشيخ شباب سيناء، وسر تطور وتغير شخصيته، وكذلك تفاصيل العملية الإرهابية التي يعد لها هشام عشماوى وعماد عبد الحميد في منطقة الفرافرة.

الصورة الحقيقية للشهيد أحمد منسي مع سالم لافي
الصورة الحقيقية للشهيد أحمد منسي مع سالم لافي

"ستوديو التحليل" يقدمه تامر إسماعيل صالح يوميا، ويكشف أسماء وأحداث والفيديوهات الحقيقية للوقائع التي يعرضها مسلسل الاختيار يوميا، والذى يحوز على أعلى نسب المشاهدات يوميا في رمضان.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة