الهلال السعودى يحسم الجدل حول مستقبل جيوفينكو

الأربعاء، 13 مايو 2020 10:46 ص
الهلال السعودى يحسم الجدل حول مستقبل جيوفينكو سيباستيان جيوفينكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم نادى الهلال السعودى الجدل الدائر حول مستقبل الإيطالى سيباستيان جيوفينكو، بعد الأنباء التى ترددت حول رحيله عن الزعيم نهاية الموسم الحالى، وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة سيباستيان جيوفينكو فى الرحيل عن الزعيم، وسط اهتمام من أندية بارما ناديه السابق وإنتر ميلان وبينفينتو. وذكرت صحيفة "الرياضية"السعودية أن إدارة الهلال لا تنوى بيع سيباستيان جيوفينكو خاصة أنه أحد اللاعبين الرئيسيين فى هجوم الزعيم.

وأكد مصدر للصحيفة، أن سيباستيان جيوفينكو متمسك هو الآخر بالبقاء داخل صفوف الهلال السعودى، ولا توجد رغبة فى الرحيل عن النادى.

وكان جوزيبى شقيق جيوفينكو قد أوضح فى تصريحات سابقة أن إنتر ميلان يُعد أحد الأندية المهتمة بالتعاقد مع لاعب الهلال.

وانضم سيباستيان جيوفينكو إلى صفوف نادى الهلال فى فترة انتقالات يناير 2019 وساهم بقوة فى تحقيق لقب دورى أبطال آسيا بعد غياب طويل.

وشارك سيباستيان جيوفينكو مع نادى الهلال فى 25 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم حيثُ سجل 6 أهداف وصنع 8 تمريرات حاسمة.

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية عن دخول السعودى سالم الدوسرى نجم نادى الهلال القائمة المبدئية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى آسيا للعام الجارى 2020.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن المنافسة على جائزة أفضل لاعب آسيوى تشهد تواجد الدوسرى، بالإضافة إلى الكويتى أحمد الظفيرى لاعب فريق القادسية، والثلاثى المتنافس عليها العام الماضى وهم: الحارس الإيرانى على رضا بيرانفاند والمدافع اليابانى تومواكى ماكينو، والقطرى أكرم عفيف.

وأضافت الصحيفة أن اللجنة المختصة فى اختيار قائمة المتنافسين على جائزة أفضل لاعب فى آسيا 2020 بدأت حصر أسماء المرشحين، ومن المقرر أن تضم عشرة لاعبين، قبل أن يتم إعادة تقييمها فور استئناف المنافسات الآسيوية واختيار ثلاثة منهم، وإعلان أسمائهم مطلع نوفمبر المقبل، على أن يُتوج الفائز بالجائزة فى حفل الاتحاد الآسيوى مطلع ديسمبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة