أكرم القصاص - علا الشافعي

انتظام حركة المرور على كوبرى أكتوبر فى اتجاه المهندسين

الأربعاء، 13 مايو 2020 11:58 ص
 انتظام حركة المرور على كوبرى أكتوبر فى اتجاه المهندسين سيولة مرورية
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد كوبرى 6 أكتوبر سيولة مرورية وانتظام فى حركة المرور ، وذلك فى الاتجاه للقادم من مدينة نصر ومتجه إلى وسط البلد والمهندسين، وانتظمت حركة المرور على الكوبرى فى هذا الاتجاه ، فيما شهد منتصف الكوبرى بعض الكثافات ، والتى تنخفض بعد مخرج التحرير.

أما فى الاتجاه المقابل للمتجه إلى مدينة نصر ، شهد الكوبرى أيضا انتظام فى الحركة ، باستثناء المنطقة أعلى التحرير ورمسيس والتى شهدت كثافات عالية للسيارات ، حيث تنخفض بعد مخرج رمسيس.

وشهدت محاور القاهرة والجيزة، اليوم الأربعاء خلال الذروة الأولى للزحامات ظهور كثافات مرورية مرتفعة، بالتزامن مع توجه الموظفين والعمال إلى أماكن عملهم، اثناء استقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكبارى والمحاور الرئيسية.

و ظهرت كثافات مرورية اعلى الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر فى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

وشهد الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء تباطؤ فى حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة