تسمم 4 أشخاص من أسرة واحدة بعد تناولهم وجبة فاسدة بمركز البدارى بأسيوط

الأربعاء، 13 مايو 2020 10:40 ص
تسمم 4 أشخاص من أسرة واحدة بعد تناولهم وجبة فاسدة بمركز  البدارى بأسيوط اسعاف - أرشيفية
أسيوط - هيثم البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 4 أشخاص بتسمم غذائي نتيجة تناولهم وجبة غذائية في السحور وتم نقلهم لمستشفي البداري المركزي لتلقي العلاج وتحرر المحضر اللازم، حيث كان اللواء اسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن اسيوط قد تلقى إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث  الجنائية بمديرية أمن اسيوط، يفيد ورود اخطارا من مركز شرطة البداري بتسمم 4 أشخاص من اسرة واحدة من قرية قاو النواورة بمركر البداري نتيجة تناولهم وجبة غذائية فاسدة في السحور.

تم نقله المصابين لمستشفي البداري المركزى، حيث وصلوا إلى المستشفي فى حالة إعياء شديدة وقيئ مستمر وآلام بالبطن، وتم إسعافهم علي الفور ومنحهم العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض علي النيابة العامة وإستكمال الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر، لقي شخص مصرعه بينما أصيب 5 أشخاص آخرين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل علي طريق الهضبة بالقرب من صينية المطار بدائرة مركز شرطة أسيوط ، وتم نقل المصابين الي مستشفي اسيوط الجامعي لتلقي العلاج .

حيث ورد اخطارا  من الخدمات الأمنية  علي طريق الهضبة بالقرب من صينية المطار بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل ، وبالانتقال ، والإسعاف تبين صحة البلاغ ، وأسفر الحادث عن مصرع"  احمد .ف.ع" يبلغ من العمر  18سنه  طالب  ، وإصابة" بدري م.ع"من  مركز درنكة مصاب بسحجات ،وكدمات ، و "عاشور . ت.س "يبلغ من العمر32 سنه مقيم  مركز درنكة مصاب  بكسر بالساعد الأيمن ، و "محمد . م.ح  " يبغ من العمر  50 سنه   مقيم بمركز درنكة   مصاب باشتباه ما بعد ارتجاج ، و"حسن .ب.م " يبلغ من العمر 12 سنه ،ومقيم  بمركز درنكة  سحجات ،وكدمات ، و " غندور. م. خ" مصاب  ب جرح قطعي بالوجه ٥سم  ، وتم نقل المصابين  عن طريق سيارات  الإسعاف الي مستشفي اسيوط الجامعي ، وتحرر المحضر اللازم وجاري العرض علي النيابة العامة لأستكمال الإجراءات القانونية .

 

 

 

 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة