أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي وباريس سان جيرمان يزاحمان برشلونة على ضم بيانيتش

الأربعاء، 13 مايو 2020 11:54 م
تشيلسي وباريس سان جيرمان يزاحمان برشلونة على ضم بيانيتش بيانيتش لاعب يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن نهاية مستقبل لاعب الوسط البوسنى ميراليم بيانيتش، مع ناديه الحالى يوفنتوس، وأصبح رحيله عن الفريق مسألة وقت خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل عدم تناسبه مع خطط لعب المدرب ماوريسيو سارى، الأمر الذى جعل عديد عمالقة أندية أوروبا، تبدى الرغبة فى الحصول على خدماته، وفقا لشبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا، فإن الوجهة الأولى لبيانيتش، حال رحيله عن يوفنتوس، ستكون إلى فريق برشلونة الإسباني، خاصة بعد التقارير الصحفية الإسبانية، التى تحدثت عن توصل اللاعب لإتفاق شخصى مع مسئولى البارسا، للتوقيع مع النادى لمدة 4 سنوات.

أضافت سكاى، أن العقبة الوحيدة أمام رحيل النجم البوسنى إلى البارسا، تتمثل فى عدم موافقة لاعب الوسط البرازيلى أرثر ميلو، لاعب برشلونة، الإنضمام لصفوف اليوفى، فى صفقة تبادلية.

وأشارت الصحيفة إلى أن، هذه المشكلة جعلت كلا من تشيلسي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، يدخلان بقوة على خط المنافسة، إذ يرغب البلوز فى ضم بيانيتش، مقابل رحيل لاعبه جورجينيو، الذى يدخل ضمن اهتمامات فريق السيدة العجوز.

كما أن باريس سان جيرمان، يسعى منذ فترة طويلة فى ضم اللاعب، ويسعى لتقديم لاعبه الأرجنتيني ليوناردو باريديس، فى صفقة تبادلية.

كان البوسنى صاحب الـ30 عاما، قد وصل إلى يوفنتوس، فى صيف عام 2016، قادما من فريق روما، مقابل 32 مليون يورو، وخاض مع الفريق 167 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 22 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة