أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على سبب ابتعاد النجمة جومانا مراد 7 سنوات عن الساحة الفنية

الأربعاء، 13 مايو 2020 11:16 م
تعرف على سبب ابتعاد النجمة جومانا مراد 7 سنوات عن الساحة الفنية النجمة جومانا مراد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة جومانا مراد، أحد أبطال مسلسل "خيانة عهد"، السبب وراء ابتعادها عن الشاشة لمدة 7 سنوات، موضحة أن رعاية أمها وابنها محمد، والاهتمام بأسرتها كان السبب الرئيسى وراء ذلك، وتابعت: "ظروفى جعلتنى أختفى عن الساحة الفنية لمدة 7 سنوات.. كنت عاوزة اهتم بماما وعائلتى والحمد الله عندى محمد".

وأضافت النجمة جومانا مراد، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أنها كانت تعتبر فترة الابتعاد عن الساحة الفنية مجرد وقت وستعود مرة أخرى، وتابعت: "أنا كنت راجعة راجعة ولكن أعلم أنها ستكون صعبة.. وعندما وقفت أمام الكاميرا حسيت أنى لم أغب ثانية عنها".

وكانت النجمة جومانا مراد  قد نشرت عبر خاصية الستورى صورة جديدة من خلال أحد المشاهد التي تجمعها بالنجمة يسرا، وتحديدًا مشهد الأمس الذى نال إعجاب قطاع كبير من مشاهدي العمل حيث اكتشفت يسرا "عهد" خيانة شقيقتها "فرح" حلا شيحة للمرة الأولى، وتسببها في موت ابنها الوحيد هشام "خالد أنور".

النجمة جومانا مراد حرصت على تشويق متابعيها أكثر للحلقة القادمة من المسلسل خاصة بعدما علقت على الصورة التي قامت بنشرها وكتبت عليها : "تفتكروا ايه اللى مستني شيرين وفرح؟!"، وذلك في إشارة إلى الحلقة الذى بات ينتظرها مشاهدي العمل الليلة بعد سخونة الأحداث أكثر علي مدار الحلقات الماضية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة