أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: تأجيل انطلاق الدوري الانجليزي حتى 19 يونيو المقبل

الأربعاء، 13 مايو 2020 11:11 م
تقارير: تأجيل انطلاق الدوري الانجليزي حتى 19 يونيو المقبل الدوري الانجليزي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن إمكانية تأجيل استئناف مباريات الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2019 – 2020، بداية من يوم 19 بدلا من 12 يونيو المقبل، فى ظل مخاوف الأندية واللاعبين من عودة المنافسات، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، الذى تسبب فى إيقاف البطولة منذ منتصف شهر مارس الماضى، وفقا لصحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، فإن استئناف الموسم الحالى من الدوري الإنجليزي، قد يتأجل لمدة أسبوع، ليعود بداية من يوم 19 يونيو المقبل، بدلا من يوم 12 من نفس الشهر، بسبب مخاوف عديد الأندية واللاعبين من مخاطر استكمال المنافسة، فى ظل تفشي فيروس كورونا.

أضافت الصحيفة أن، الأندية واللاعبين ترغب فى الحصول على ضمانات كبيرة قبل عودة منافسات كرة القدم، بالإضافة إلى إجابات عن مخاطر العودة.

وكانت الحكومة البريطانية، قد وافقت على عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بداية من شهر يونيو المقبل، ولكن مع عدم السماح بوجود أي مشجعين فى جميع الملاعب. 

وتوقفت مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ 13 مارس الماضى، إلا أن رابطة الدورى الإنجليزى تهدف إلى الاستئناف بدون جماهير في شهر يونيو المقبل من أجل استكمال الموسم.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحإلى بسبب تفشى فيروس كورونا.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة