تقليص قائمة الـ 39 وتجميد التعاقدات أولوية ريال مدريد فى الصيف

الأربعاء، 13 مايو 2020 10:26 ص
تقليص قائمة الـ 39 وتجميد التعاقدات أولوية ريال مدريد فى الصيف ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى ريال مدريد الإسباني لبيع عدد من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل توفير الأموال لتدعيم الملكى بصفقات جديدة، نظراً للأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا المستجد، ووفقاً لما ذكرته إذاعة "واندا سيرو"الإسبانية، فإن ريال مدريد سيبيع عددا من اللاعبين وتقليص القائمة المتاحة للمدرب الفرنسى زين الدين زيدان والتى يبلغ عددها 39 لاعباً.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يخطط لمذبحة داخلية، خاصةً أن أزمة فيروس كورونا تُحتم عليه التخلص من بعض اللاعبين الذين يحصلون على رواتب كبيرة، دون أن يُقدموا أى إضافة للفريق الملكي.

وأشارت إلى أن ريال مدريد لن يقوم بأى تعاقدات فى الانتقالات الصيفية القادمة، ويأتى ذلك بسبب الخسائر الناجمة عن توقف المسابقات الرياضية إثر تفشى فيروس كورونا.

وشددت الصحيفة على أن أولوية ريال مدريد هى بيع اللاعبين غير المرغوب فى تواجدهم داخل صفوف الميرنجى بعد الرجوع إلى الفرنسى زين الدين زيدان، خاصة أن الإدارة ستكون مُطالبة بتقليص قائمة الفريق إلى 25 لاعباً قبل انطلاق الموسم المقبل.

وبهذا، فإن 14 لاعباً ينتظرون مصيرهم مع ريال مدريد، ويأتى على رأسهم جاريث بيل وجيمس رودريجيز ولوكاس فاسكيز.

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية عن التدابير الصارمة المتبعة داخل نادى ريال مدريد الإسبانى، بعد عودة الفريق إلى التدريبات بالمدينة الرياضية "الفالديبيباس" لليوم الثانى على التوالى.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ABC" الإسبانية فإن لاعبى ريال مدريد سيخضعون لتدابير وقائية صارمة على مدار أسبوع كامل، بدأت من أمس الاثنين، فى إطار التماشى مع الإجراءات المفروضة من رابطة الليجا حفاظاً على سلامة وصحة اللاعبين فى ظل تفشى فيروس كورونا.

وأوضحت الصحيفة أن أمس الاثنين كان موعد عودة ريال مدريد إلى التدريبات بعد غياب دام أكثر من شهرين، كان يوم لا ينسى بالنسبة للاعبين والجهاز الفني، حيث تم الاحتفال بعيد ميلاد تيبو كورتوا بدون عناق من بقية الزملاء فى الملعب، حيث تلقى التهانى من مسافة خمسة أمتار، المسافة بين كل لاعب وآخر 10 أمتار.

وأضافت أنه وخلال أسبوع كامل سيكون عمل اللاعبون مقتصر على التدريبات الفردية على فترتين المجموعة الأولى مع 14 لاعبًا، ثم المجموعة الثانية مع 14 لاعبًا، الفارق الزمنى فى العمل بين كل مجموعة ساعة واحدة فقط.

ويذهب اللاعبون إلى غرفة الإقامة المخصص لهم مع وجود مسافة آمانة مناسبة فيما بينهم ويرتدون الملابس المجهزة لهم يوميًا والموضوعة فى حقائب قابلة للتحلل.

فيما يتم تقسيم 14 لاعبًا على ثلاثة ملاعب مختلفة بينما زيدان يرتدى الكمامات والقفازات عندما ينتهى اللاعبون من إجراء عمليات الإحماء والإطالة، يأمرهم زيدان بإجراء تدريبات فردية مع وبدون الكرة.

كما يتوجب على اللاعبين العودة إلى الأماكن المخصص لهم ويضعون الآحذية الخاص بهم، ويرتدون الكمامات والقفازات ويعودون بشكل منفصل إلى غرفهم هناك يستحمون، ثم يضعون ملابسهم المستعملة فى الحقيبة القابلة للتحلل.

وبعدها يرتدى اللاعبون الملابس التى جاءوا بها ويغادرون المدينة الرياضية مباشرة دون التوقف مع أى شخص ويستقلون سياراتهم، ويتعين عليهم المجىء بنفس السيارات دائمًا وفى نفس الوقت تبدأ المجموعة الثانية بتكرار ذات العمل الذى قامت به المجموعة الأولى.

ويستطيع اللاعبون تلقى مساعدة محدودة من أخصائى العلاج الطبيعى بحيث تكون مسافة الأمان بينهما ستة أمتار بوجود ثلاثة أشخاص فى غرفة الإقامة ويتعين على اللاعبين وأخصائى العلاج الطبيعى ارتداء الكمامات والقفازات دائمًا.

وبخصوص معايير استخدام الصالة الرياضية "الجيم"، يسمح بتواجد لاعبين، والحفاظ على مسافة الأمان، وارتداء الكمامات والقفازات، وعلى كل لاعب استخدام المعقم بعد الانتهاء من استخدام أى جهاز رياضي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة