أكرم القصاص - علا الشافعي

جو بايدن يهاجم ترامب بخصوص اختبارات كورونا: لقد خذل أمتنا

الأربعاء، 13 مايو 2020 06:21 م
جو بايدن يهاجم ترامب بخصوص اختبارات كورونا: لقد خذل أمتنا جو بايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل جو بايدن، المرشح الديمقراطى للانتخابات الرئاسية الأمريكى، مهاجمة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بخصوص إجراء اختبارات كوفيد 19 للشعب الأمريكى، قائلا :"لقد خذل أمتنا".

وعلق بايدن فى تغريدة عبر تويتر، على تعليق ترامب "لافتة عملاقة" فى حديقة البيت الأبيض، تشير إلى أن أمريكا تقود العالم فيما يتعلق بالاختبارات، وقال بايدن:"يمكن لدونالد ترامب أن يضع كل اللافتات التي يريدها في حديقة الورود، لكنه لا يغير حقيقة أنه فشل وخذل أمتنا عندما يتعلق الأمر باختبار COVID-19".

جو بايدن
جو بايدن

وفى سياق آخر أكد جو بايدن، المرشح الديمقراطى المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، أن الولايات المتحدة فى حاجة، لإعادة بناء العمود الفقرى للبلاد، وهى الطبقة المتوسطة، قائلا:" علينا أن نتأكد من حصول كل شخص على فرصة عادلة للنجاح".

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"نحن بحاجة إلى إعادة بناء العمود الفقري لهذا البلد، الطبقة الوسطى، وهذه المرة، سنجمع الجميع، علينا أن نتأكد من حصول كل شخص على فرصة عادلة للنجاح".

خر كشف السيناتور جو بايدن، المرشح الرئاسي الأمريكي، عن أول أمنية له بعد انتهاء أزمة تفشى فيروس كورونا التي غيرت شكل الحياة بالعالم وفى الولايات المتحدة بشكل أكبر بسبب الزيادة الكبيرة لعدد الحالات المصابة بها.

ونشر بايدن صورة له وهو يتناول الآيس كريم، تعود لشهر يوليو العام الماضى، عبر حسابه بموقع "أنستجرام"، معلقا عليها :" أفكر في الآيس كريم الأول عندما ينتهي كل هذا".

من ناحية أخرى كشف مايكل كابوتو، كبير مسئولي الشئون العامة بوزارة الصحة والخدمات الإنسانية فى الولايات المتحدة، أسرار جديدة بشأن ملف فساد نجل المرشح الديمقراطي للانتخابات الأمريكية جو بايدن.

وقال كابوتو في تصريحات ضمن فيلم وثائقى تبثه شبكة  ‏one america‏ الإخبارية تم تصويره في أوكرانيا ويبث لاحقا إن هناك أسرار جديدة بشأن ملف فساد نجل بايدن وتدخلات أوكرانيا فى الانتخابات الأمريكية.

وفي حوار أجراه كابوتو مع الشبكة الأمريكية قال انه  سافر إلى أوكرانيا في أغسطس حيث كان يعلم أن جو بايدن وابنه هانتر كانا ‏يخططان لشئ ما هناك وأن الرئيس الاوكراني السابق قد تدخل بشكل ما في الانتخابات الامريكية وهو ما حاول أن يثبته.‏










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة