ديانج يسترجع احتفال كرة السلة بعد هدفه فى بيراميدز ويعلق: "الأهلى وحشنا"

الأربعاء، 13 مايو 2020 12:47 م
ديانج يسترجع احتفال كرة السلة بعد هدفه فى بيراميدز ويعلق: "الأهلى وحشنا" ديانج لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استرجع المالى أليو ديانج، لاعب خط وسط النادى الأهلى، عبر حسابه على إنستجرام، ذكريات احتفاله بهدفه فى مرمى بيراميدز معلقاً: "الأهلى وحشنا". وجاء احتفال ديانج على طريقة لاعبى كرة السلة، بعدما أمسك الكرة وأسقطها على طريقة الباسكت، بعدما نجح فريقه فى تحقيق الفوز بالدقائق الأخيرة من المباراة.

وحقق فريق الأهلى فوزًا قاتلًا على بيراميدز، بهدفين لهدف، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الـ 16 من بطولة الدورى المصرى الممتاز، وسجل على جبر هدف تقدم بيراميدز فى الدقيقة 53، فيما أحرز هدفى الأهلى كل من إليو بادجي، وأليو ديانج هدفى الفوز بالدقيقتين 77، و91.

وفى وقت سابق، كشف المالى أليو ديانج أنه سعيد بالتواجد فى أكبر نادٍ بأفريقيا، مؤكدا أنه استفاد كثيرا من النيجيرى أجايى زميله فى القلعة الحمراء الذى كان أحد العوامل فى مساعدته للتالق والتأقلم داخل النادى الأهلى.

وقال اليو ديانح لاعب الاهلي فى تصريحات للإعلامى احمد شوبير على قناة او تايم سبورتس، استبعادى من التشكيل الأساسى فى بداية انضمامى للأهلي أمر طبيعى، ولكنى بذلت قصارى جهدى حتى تواجدت فى التشكيل الأساسى للأهلى وأبذل قصارى جهدى للحفاظ عليه وأثق أن الأهلى قادر على التتويج ببطولة الدورى ودورى أبطال أفريقيا.

وأكد ديانج: "أنه لم يتلقى اى عروض احترافيه الفترة الاخيرة كما يتردد وأن تركيزه منصب مع النادى الاهلى موكدا ان الأهلى هو أكبر الأندية الافريقية، أضاف ديانج أنه سعيد باللعب بجوار عمر السولية فى وسط فريق النادى الاهلى بسبب التفاهم الكبير بينهما وإن رحيل حسام عاشور عن الفريق فى الموسم الجديد، خسارة كبيرة ولكن باقى اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم حتى لا يتاثر الفريق برحيل لاعب.

اليو ديانج
اليو ديانج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة