شكوك حول عودة الدوري الإيطالى خوفاً من تفشي كورونا داخل الأندية

الأربعاء، 13 مايو 2020 10:33 ص
شكوك حول عودة الدوري الإيطالى خوفاً من تفشي كورونا داخل الأندية الدوري الإيطالى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوصت اللجنة العلمية والفنية فى إيطاليا بوضع جميع لاعبى "الكالتشيو" فى عزل صحى لمدة 15 يوماً، مع استئناف التدريبات من جديد منتصف شهر مايو الجارى، من أجل مزيد من الأمان والاطمئنان، وذكرت شبكة "ميدياسيت" الإيطالية أن اللجنة العلمية والفنية فى إيطاليا لديها شكوك كبيرة فى استئناف المسابقات الكروية هذا الموسم، بسبب الخوف من إصابة بعض اللاعبين بعد استئناف الدورى الإيطالى

وأضافت الصحيفة أن هناك مخاوف لدى القائمين على الكرة الإيطالية من تفشى الفيروس مرة أخرى داخل مراكز التدريب، ما يجبرهم على إيقاف المسابقة من جديد إذا سارت الأمور بشكل سيئ.

جدير بالذكر أن الاتحاد الإيطالى لكرة القدم يسعى لاستئناف بطولة الكالتشيو فى يونيو، لتجنب الخسائر المالية التى يعانى منها الجميع فى الوقت الراهن.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادى برشلونة يفاضل بين 4 لاعبين فى مركز الدفاع فى الدورى الايطالي للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات المقبلة بهدف ترميم الدفاع.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، فإن برشلونة وضع عينه على ثنائى يوفنتوس دانييل روجانى وماتيس دى ليخت، ومدافع إنتر ميلان السلوفاكى ميلان سكرينيار وماتيو دى تشيليو لاعب ميلان.

برشلونة يرغب فى تعزيز الدفاع بسبب تقدم جيرارد بيكيه فى العمر، وتراجع أداء الثنائى الفريق كليمنت لينجليت وصامويل أومتيتي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة