ضبط عاطل بحوزته 48 طربة حشيش مخدر خلال مروره بكمين سفاجا

الأربعاء، 13 مايو 2020 06:06 م
ضبط عاطل بحوزته 48 طربة حشيش مخدر خلال مروره بكمين سفاجا مخدرات - ارشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة سفاجا بالبحر الأحمر، من ضبط عاطل بحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش، عند مروره على كمين سفاجا، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، والتى أمرت بحبس المتهم 4 أيام والتجديد له 15 يومًا أخرى على ذمة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة، بدأت عند ورود اخطار للعميد محمد دردير، مدير مباحث مديرية أمن البحر الأحمر، من الرائد مصطفى عكاشة، رئيس مباحث سفاجا، يفيد تمكن الملازم أول محمد ماجد الغزالى،  معاون مباحث القسم، من ضبط المدعو " أ.ع .ع" 23 سنة، عاطل، وبحوزته 48 طربة حشيش مخدر، داخل سيارة ملاكى عند مروره بكمين الكيلو 5 بسفاجا.

وتم العرض على المقدم أحمد أنور، مفتش مباحث القسم، تم تحرير محضر اتجار فى المواد المخدرة للمتهم، وتم اخطار النيابة العامة التى امرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات وحملت القضية رقم 2472 جنح سفاجا لسنة 2020.

كان شن قسم شرطة سفاجا بالتنسيق مع مجلس المدينة، حملة مكبرة للتنبيه على المحلات التجارية بضرورة تركيب كاميرات مراقبة بمختلف ميادين وشوارع المدينة، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء عمرو حنفى،  محافظ البحر الأحمر، على سرعة الانتهاء من أعمال تركيب كاميرات المراقبة للمحلات والميادين.

وأكدت هدى المغربى، رئيس مدينة سفاجا أن الحملة تأتى بهدف متابعة الحالة الأمنية ورصد أى مخالفات، لتعزيز المناخ الأمنى والاستقرار، حيث ووجهت أصحاب المحلات بسرعة الانتهاء من أعمال تركيب جميع الكاميرات لما تمثله من أهمية لرصد أى مخالفات قد تحدث بالمنطقة.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة