أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الشرقية : فتح الجراجات المستغلة بالمخالفة لإستيعاب السيارات بالشوارع

الأربعاء، 13 مايو 2020 10:32 ص
محافظ الشرقية : فتح الجراجات المستغلة بالمخالفة لإستيعاب السيارات بالشوارع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، القرار رقم 5768 لسنه 2020 بإلزام رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية فتح الجراجات التى تم استغلالها لأغراض أخرى بالمخالفة لاستيعاب السيارات مع دراسة تحصيل مبالغ ماليه نظير انتظار السيارات بالشوارع، مؤكداً على الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار.

ويأتى هذا القرار بعد الاطلاع على الكتاب الدوري رقم 145 لسنه 2020 الصادر من وزير التنمية المحلية للمحافظين بشأن توجيهات رئيس مجلس الوزراء بإعادة فتح الجراجات التى تم استغلالها لأغراض أخرى لاستيعاب السيارات مع دراسة تحصيل مبالغ ماليه نظير انتظار السيارات بالشوارع ذات الكثافة السكانية العالية.

وكان هنأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، العاملين والعاملات أعضاء هيئات التمريض بكافة المستشفيات الحكومية والجامعية والوحدات الصحية والجهات والمؤسسات والمنشآت الطبية في مصر، ومحافظة الشرقية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتمريض والذي يوافق 12 من مايو من كل عام؛ وأشاد المحافظ، بالدور البطولي الذي يقوم به أفراد القوه التمريضية من مجهودات غير عادية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها محافظة الشرقية ومصر والعالم أجمع من خلال مواجهة ومكافحة فيروس كورونا المستجد وتقديم الخدمات العلاجية للحالات المصابة بفيروس كورونا والمعزولة بالمستشفيات العزل الطبي.

كما أعرب المحافظ عن تقديره لهؤلاء الجنود المجهولة الذين يدفعون بالغالي والنفيس ويضحون ويبذلون قصارى جهدهم فى سبيل إنقاذ حياة المئات بل الآلاف من المصابين بذلك الفيروس اللعين.

وقال المحافظ: "لن نوفيكم حقكم ولن نستطيع رد جميلكم فيما تقومون به من مجهودات وتضحية بالنفس فإذا كان هناك جنود من القوات المسلحة والشرطة يحمون الجبهة الخارجية لمصر فأنتم جنود الجيش الأبيض الذين يدافعون عن الأمن الصحي وحياة آلاف وملايين المواطنين فدوركم الفدائي لا يقل أهمية ولا وطنية عن الجنود الذين يدافعون ويحمون جبهة مصر الداخلية والخارجية".

واستطرد المحافظ "لن نغفل دوركم في ظل الظروف العصبية التي تمر بها المحافظة ولكن هذا هو عهدنا بكم في السلم والحرب ولن ننسى من ضحوا بأرواحهم من الأطقم الطبية والتمريضية أثناء تأديه واجبهم في علاج المصابين بالجائحة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة