محافظ الوادى الجديد: طرح 35 ألف كمامة بأسعار رمزية للمواطنين

الأربعاء، 13 مايو 2020 01:13 م
محافظ الوادى الجديد: طرح 35 ألف كمامة بأسعار رمزية للمواطنين اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط إن المحافظة وفرت 35 ألف كمامة لتوزيعها بواقع 15 ألف كمامة للعاملين بقطاع الصحة و20 ألف كمامة أخرى سيجري الإعلان عن مواقع بيعها للمواطنين بمنافذ للبيع تابعة للوحدات المحلية خلال اليومين القادمين وبأسعار رمزية تتراوح بين 2 إلى 5 جنيهات.

وأشار الزملوط،فى بيان له إلى أنه سيجري بعد العيد تشغيل مستشفيات العزل الجاري تجهيزيها بتكلفه بلغت مليون و800 ألف جنيه وهما (الصدر والحميات) بمدينة الخارجة، وتتولى حاليا مديرية الإسكان بتنفيذ أعمال رفع الكفاءة لهما طبقا للمواصفات التي أقرتها وزارة الصحة، لافتًا إلى أن المستشفيات سيجري تجهيزيها بالأماكن الخاصة بعزل المرضي المصابين وتركيب شبكات الغازات وأجهزة التنفس الصناعي.

وكان قد أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، مساء أمس الثلاثاء، عن ارتفاع حالات التعافي إلى 12 حالة بعد أن كانت 10 حالات وذلك بعد تعافي حالتين وخروجهما من مستشفيات العزل بمركز أبو تيج في أسيوط ومركز اسنا في محافظة قنا.

أضاف الزملوط، أن إجمالي الحالات المصابة حتى اليوم 41 حالة بعد تسجيل حالة جديدة بمدينة موط بمركز الداخلة، وحالات الوفاة 4 حالات فقط، بينما وصل عدد حالات التعافي إلى 12 حالات بعد تعافي حالتين وخروجهما مساء الثلاثاء 12 مايو الجاري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة