أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد بن راشد معلناً انتهاء اجتماعات الحكومة: قد ندمج وزارات ونغيّر هيئات

الأربعاء، 13 مايو 2020 09:12 م
محمد بن راشد معلناً انتهاء اجتماعات الحكومة: قد ندمج وزارات ونغيّر هيئات الشيخ محمد بن راشد
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، اليوم الأربعاء، عن اختتام اجتماعات حكومة الإمارات/ وقال فى تغريدة على حسابه في تويتر: اختتمنا اليوم اجتماعات حكومة الإمارات لإعداد استراتيجية الدولة بعد «كوفيد-19»، مؤكداً سموه مراجعة هيكل الحكومة وحجمها.

وأضاف «قد ندمج وزارات، ونغيّر هيئات، وسنجري تغييرات، نحتاج حكومة أكثر رشاقة ومرونة وسرعة لتواكب أولويات وطنية جديدة ومختلفة».

وتابع «مخطئ من يظن أن العالم بعد «كوفيد-19» كالعالم قبله».

وأرسلت دولة الإمارات اليوم الأربعاء، طائرة مساعدات تحتوي على 7 أطنان من الإمدادات الطبية إلى مونتينيجرو، لدعمها في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وسيستفيد منها أكثر من 7 آلاف من العاملين في مجال الرعاية الصحية لتعزيز جهودهم في احتواء انتشار الفيروس.

وتعليقاً على إيصال المساعدات، قالت سفيرة دولة الإمارات لدى مونتينيجرو نبيلة عبدالعزيز ناصر سعيد الشامسي: «تفخر دولة الإمارات بأن تكون شريكاً مهماً لدول العالم التي تكافح للتغلب على هذا الوباء، وتلتزم الدولة بتقديم المساعدات للعاملين في القطاع الطبي في الخطوط الأمامية لدعم جهودهم في مواصلة واجباتهم وتوفير المستلزمات التي تحميهم أثناء أداء مهامهم».

وأضافت: «تقف دولة الإمارات إلى جانب مونتينيجرو وجميع الدول التي تحاول الحد من انتشار وباء (كوفيد-19) في ضوء هذه الظروف العالمية الصعبة».

وقدمت الإمارات حتى اليوم أكثر من 530 طناً من المساعدات لأكثر من 48 دولة، استفاد منها نحو 530 ألفاً من العاملين في المجال الطبي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة