أكرم القصاص - علا الشافعي

وفاة شقيق نجم الزمالك السابق عبد الحميد بسيونى

الأربعاء، 13 مايو 2020 11:52 ص
وفاة شقيق نجم الزمالك السابق عبد الحميد بسيونى عبد الحميد بسيونى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى اليوم شقيق عبد الحميد بسيونى نجم الزمالك السابق والمدير الفنى الحالى لفريق طلائع الجيش، حيث قام بسيونى بنعى شقيقه عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك" معلقا "أخويا فى ذمة الله"، وحرص عدد من متابعيه على مواساته فى وفاة شقيقه، حيث يعد بسيونى من أبرز النجوم المحببة والتى تتمتع بسيرة طيبة وصداقات قوية فى الوسط الرياضى.

وشهدت الأيام الماضية خلال فترة توقف النشاط مناقشة عبد الحميد بسيونى مع معاونيه خطة الاستعداد لعودة مسابقة الدورى تحسباً لإعلان اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة قرار عودة المسابقة فى أى توقيت ، ويتشاور بسيونى مع أفراد الجهاز المعاون حول تدرج خطة الاستعداد للعودة للتدريبات وموعد اقامة المباريات الودية لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً لعودة النشاط بعد فترة توقف طويلة خوفاً من تفشى فيروس كورونا.

عبد الحميد بسيونى ينعي شقيقة
عبد الحميد بسيونى ينعي شقيقة

من ناحية أخرى أكد عبد الحميد بسيونى أن ناديه ينتظر تصورا عادلا لاستئناف بطولة الدورى بشكل يضمن تكافؤ الفرص بين جميع الأندية.

وأضاف بسيونى، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، "لابد من تكافؤ الفرص وتوافر العدالة فى الأسابيع المتبقية من بطولة الدورى، حال إقرار عودة النشاط الكروى، وبخلاف ذلك سيكون ظلما كبيرا لبعض الأندية ".

وتابع المدير الفنى لطلائع الجيش "واجهت أسوان والجونة على ملاعبهم بالدور الأول لماذا أخسر ميزة مواجهتهم فى الدور الثانى على ملعبى، بما يضمن خروجى بنتيجة إيجايبة على أقصى تقدير، إذن ينبغى عدم الإخلال بمبدأ تكافؤ الفرص والعدالة بين كل الأندية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة