إكسترا نيوز تبث فيديو لشيخ تابع لأردوغان يزعم حدوث انقلاب وشيك بأنقرة

الخميس، 14 مايو 2020 07:09 م
إكسترا نيوز تبث فيديو لشيخ تابع لأردوغان يزعم حدوث انقلاب وشيك بأنقرة اردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بثت قناة إكسترا نيوز، فيديو لشيخ تابع للرئيس التركى رجب طيب أردوغان، يزعم أنه حلم بأن هناك انقلاب وشيك في تركيا، حيث قال الشيخ التابع لأردوغان، إن هناك شائعات بالانقلاب، وأقول إن هناك خطرًا ، لقد رأيت رؤى تقول بهذا، ولقد رأيت رؤية بالانقلاب قبل ذلك وبعدها بـ 7 أشهر حدث انقلاب 15 يوليو.

وتابع الشيخ التابع لأردوغان: لقد تم نشر هذا في جريدة ما، وأنا مجددًا أتنبأ بحدوث انقلاب، وهذا الانقلاب ليس من حركة فيتو ولا الموالين لهم لكن هناك شيئًا، فجنان قافتنجي أوغلو بهذه العقلية تفكر بنفس عقلية منظمة داعش، وحزب العمال الكردستاني، أتظن أن لو حدث انقلاب سينفعها.

واستطرد: إذا حدث انقلاب سيضرها تمامًا،  ولا أرى قوة لحركة فيتو حتى ينقلبوا حاليا، لا أرها من حركة فيتو، ولكن هناك خطر بالانقلاب دائمًا، ولا أقصد بقولي "دائما" أنها ستحدث قريبًا، ولكن هذا الخطر موجود أمامنا.

وفى وقت سابق قال أسامة عبد العزيز المتخصص خبير بالشأن التركي، إن كافة ادعاءات الرئيس التركي الباطلة الخاصة بكونه خليفة المسلمين اكتشفها الشعب التركي وأصبحت على مرأى ومسمع من الجميع.

وأكد المتخصص بالشأن التركي، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية اكسترا نيوز أن أردوغان يرغب فقط فى تحقيق أهدافه الاستعمارية وعنده استعداد للدخول فى صراع دامي مع شعبه أو من خلال تدخلاته السافرة فى شئون الدول.

ولفت أسامة عبد العزيز، إلى أن سياسات أردوغان وحليفه تميم حاكم قطر تدعو لتفكيك الدول العربية وتقسيمها سواء فى سوريا، ليبيا ومحاولته الهيمنة على الكتلة السورية ، الليبية.

وأشار المتخصص بالشأن التركى، إلى أن أردوغان الهاجس الوحيد الذى يسطر عليه هو فرض  الخلافة العثمانية على منطقة الشرق الأوسط وهو الأمر الذى بات واضحا أمام الجميع.

وتابع أسامة عبد العزيز المتخصص بالشأن التركى ، إلى أن  الرئيس التركى أردوغان بات مرعوبا من إجراء انتخابات تركية خلال الفترة الحالية خاصة بعد كشف ألاعيبه ومخططاته الاستعمارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة