أكرم القصاص - علا الشافعي

الإعلان عن مواعيد 3 جولات من الدوري الألمانى

الخميس، 14 مايو 2020 07:51 م
الإعلان عن مواعيد 3 جولات من الدوري الألمانى الدوري الالمانى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت رابطة الدوري الألمانى عن مواعيد الجولات الثلاثة المقبلة من البوندزليجا، التى تعود منافساتها بداية من بعد غد السبت، بمباريات الجولة السادسة والعشرين، بعد توقف حوالى شهرين، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، إذ تعد أول مسابقة فى الدوريات الخمسة الكبرى التى تعود منافساتها، بعد توقف طويل، وأعلنت رابطة البوندزليجا، اليوم الخميس، عن مواعيد مباريات الجولات 27، 28 و 29، إذ تنطلق مباريات الجولة السابعة والعشرين، يوم الجمعة 22 مايو الجارى، بلقاء هيرتا برلين مع ضيفه يونيو برلين.

وتقام مباريات الجولة الـ28، خلال يومى 26 و 27 مايو الجارى، بينما تنطلق مباريات الجولة الـ29، يوم الجمعة 29، بلقاء فرايبورج مع باير ليفركوزن.

وتعود منافسات الدوري الألمانى، بمباريات الجولة الـ26، التى سوف تنطلق، بعد غد السبت، بإقامة 6 مباريات، أهمها لقاء ديربى "الرور"، بين بوروسيا دورتموند وشالكه.

ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الالمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

مواعيد مباريات الدوري الالماني
مواعيد مباريات الدوري الالماني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة