الطبيب البطل محمود سامى يكشف تفاصيل تواصل مجلس الوزراء معه بشأن علاجه

الخميس، 14 مايو 2020 05:04 ص
الطبيب البطل محمود سامى يكشف تفاصيل تواصل مجلس الوزراء معه بشأن علاجه الطبيب البطل محمود سامى
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمود سامي، الطبيب بمستشفى الحميات، الذى فقد بصره بمستشفى العزل ببلطيم، أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من الدكتور أحمد الحفني بمجلس الوزراة عقب نشر تحقيق عنه بالفيديو في اليوم السابع، وخيره لنقله لأحد المراكز المتخصصه أو مستشفى عين شمس.

 

وأضاف سامى لـ"اليوم السابع"، أنه أعلن قبول نقله للعلاج بالمركز الطبى العالمى، فأبدى الدكتور أحمد الحفنى موافقته، قائلا له:"نحن تحت أمرك وفي خدمتك" ، مؤكدة أن التحقيق التي تم نشره كان له أثر ايجابي، وأنه يشكر كل المعلقين على صفحة الفيسبوك والذين دعوا له بالشفاء العاجل، مشيراً إلى أنه يحمد الله على ما أصبح عليه، ويكفني شرفاً تواجدي بالعزل لمساعدة المرضى، متمنياً أن يمن الله عليه بالشفاء وعلى كل المرضى .

 

وقال سامي، إنه يوجه الشكر لكل زملاءه الأطباء، ومديرية الصحة بكفر الشيخ على التواصل معه، بالإضافة لتواصل المحافظة معه بقيادة اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، للاطمئنان عليه.

 

كما زارت الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، الدكتور محمود سامي، بعناية القلب بمستشفى كفر الشيخ العام، رافقها خلال الزيارة الدكتور لطفي عبد السميع مدير المستشفى، للاطمئنان على حالته، ونقل تقرير كامل للواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وللدكتورة هاله زايد وزيرة الصحة .

 

وأثناء الزيارة استعرضت وكيل الوزارة مع عدد من أقارب الدكتور محمود سامي، التقارير الطبية، وتواصل المديرية معهم، مؤكدين أن ما تعرض له الطبيب المصاب بفقد، نظراً للإجهاد الذى تعرض له أثناء عمله بمستشفي العزل في بلطيم، ولمدة ساعات طويلة، لتقديم الخدمات الطبية للمرضى.

 

وأكدت وكيل الوزارة لـ"اليوم السابع"، أنها بمجرد تلقى الخبر بما حدث للطبيب وهي مع تواصل مع عائلته، ومتابعه من الأطباء في كل مستشفى تم نقله لها بمستشفى الصدر ومستشفى الرمد ومستشفى كفر الشيخ العام، مشيرة إلى أن هناك اهتمام كبير بحالة الطبيب سواء مع وزارة الصحة أو من المحافظة، متمنية له بالشفاء العاجل .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة