بيان لصحة دمياط: 6 حالات إيجابية لفيرس كورونا المستجد اليوم

الخميس، 14 مايو 2020 07:47 م
بيان لصحة دمياط: 6 حالات إيجابية لفيرس كورونا المستجد اليوم كورونا - أرشيفية
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الصحة بدمياط فى بيان لها اليوم، عن تسجيل 6 حالات إيجابي هم ( 4 ) من دمياط وحالتين ايجابيتين آخرين من القليوبية كانوا فى زيارة لأقاربهم بدمياط.

من ناحية أخرى أعلن جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة انه فى إطار الحرص علي صحة وسلامة سكان المدينة والمترددين عليها ،واتخاذ الإجراءات الإحترازية الوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد covid-19، تقرر إستمرار إغلاق جميع المنافذ المؤدية لمنطقة الشاطئ والحديقة المركزية وكافة المناطق الخضراء بالمدينة.

ومنع جميع الفنادق والنوادي والقاعات من قبول أي حجوزات لإقامة أي مظاهر إحتفالات خاصة بالأعياد القادمة، وخاصة اجازة عيد الفطر المبارك وذلك لمنع التجمعات البشرية والتزاحم بين سكان المدينة والمترددين عليها،وكذا منع أي اشغالات أو تواجد باعة جائلين.

وناشد رئيس الجهاز سكان المدينة بإلتزام المنازل خلال تلك الفترة لحماية أنفسهم وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.

كما أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط عن بدء تفعيل اقتصار دخول مدينة رأس البر على قاطنيها من أبناء محافظة دمياط خلال إجازة عيد الفطر، وتكثيف الدوريات على البوابات و الشواطئ التى سيستمر العمل على غلقها وذلك بالتعاون بين مديرية الأمن والوحدة المحلية، بالإضافة إلى غلق شارع النيل بالكامل و كذلك جميع المحاور المؤدية إليه بدءًا من وقفة عيد الفطر المبارك.

IMG_٢٠٢٠٠٥١٤_١٦٣٧٢٩
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة