"جنود الجيش الأبيض".. الطبيبان "صبحى ويحيى" يواجهون كورونا بحجر قها

الخميس، 14 مايو 2020 10:03 م
"جنود الجيش الأبيض".. الطبيبان "صبحى ويحيى" يواجهون كورونا بحجر قها الطبيبان صبحي ويحيي
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضمت مستشفى الحجر الصحي بقها والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، أقمارا مضيئة وهم الدكتور أحمد صبحي "أخصائي التخدير بمستشفى شبين القناطر"، والدكتور أحمد يحيى "أخصائى التخدير بمستشفى طوخ".

وأكدت المستشفى في بيان لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس يوك"، "أن الطبيبين تجمعوا في مكان واحد ولهدف نبيل وتحت مظلة واحدة في مستشفى قها للحجر الصحي، هم من يطلق عليهم فعلا الأبطال، فهم شباب تعففوا عن أي سؤال ولبوا النداء وكانا فعلا شعلة النشاط، وجودهم علامة فارقة في الفريق الطبي الرابع".

وتابعت، "أن الطبيبين يعملان بحب وتفاني وكأنهم أبناء هذا المكان، رغم طبيعة العمل القاسية ولكنهم يسدون أي عجز في أي شيفت، صبحي نموذج الطيبة والأخلاق وابن البلد، ويحيى ابن الأصول ورجل الخير والعمل في صمت، نفتخر بوجودكم والعمل معكم وما نراه يعكس صورة الطبيب المصري المتميز في مجاله".

أعلن مستشفى قها المركزى للحجر الصحى والمخصص لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا، اليوم، عن تعافى 8 حالات جديدة من الفيروس بينهم طبيبة واثنين من هيئة التمريض بمستشفى بنها الجامعى، وذلك بعد تأكد سلبية تحاليلهم مرتين متتاليتين، ليرتفع إجمالى عدد المتعافين من المستشفى إلى 165 متعافيا.

وأكدت المستشفى فى بيان لها على الصفحة الرسمية على الفيس بوك جاء فيه:"ومع آذان المغرب تهل بشريات الفرح من بين حالات الخروج والشفاء اليوم الدكتورة إيمان رمضان مدرس مساعد الأطفال بمستشفى بنها الجامعى، وأحلام مصطفى ممرضة الأطفال، ومى فتحى ممرضة عناية الطوارئ بمستشفى بنها الجامعي".

ووجه الفريق الطبى بالمستشفى التهنئة إلى الإخوة الزملاء بالشفاء والتعافى، داعين بالشفاء العاجل لكل المرضى، وأن يحفظ الله مصرنا الحبيبة.

وأكدت الدكتورة سعاد حتاتة مدير الفريق الطبى بمستشفى الحجر الصحى بقها، فى بيان لها، أنه بتحويل 4 حالات جدد اليوم للمدن الجامعية لاستقرار حالتهم يرتفع إجمالى أعداد المحولين للمدن الجامعية 129 حالة.

الطبيبان صبحي ويحيي
الطبيبان صبحي ويحيي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة