ديفيد بيكهام يتحدى ملل العزل المنزلى بالجرى خارج المنزل .. فيديو

الخميس، 14 مايو 2020 02:14 م
ديفيد بيكهام يتحدى ملل العزل المنزلى بالجرى خارج المنزل .. فيديو ديفيد بيكهام
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك اللاعب الإنجليزى السابق ديفيد بيكهام، الملايين من جمهوره ومتابعيه عبر "انستجرام" لحظاته الأولى من اليوم، أثناء ممارسة رياضة الجرى، حيث خرج بيكهام صباحا، وحرص على ممارسة رياضة الجرى كما اعتاد معتاد، ليتحدى العزل المنزلى المفروض فى كافة أنحاء العالم.

بيكهام نشر عبر حسابه، صورة وهو يجرى فى مكان واسع وخالى أشبه بالحقول، وعلق "من الجيد الخروج للركض في الصباح الباكر قبل بدء الدراسة في المنزل ... ثم بالنسبة لبعض الكعك المطحون بالليمون مرة أخرى.. ماذا يمكنني أن أقول.. يحب أطفالى الكعك بالليمون"

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

 

وكان بيكهام، قد ظهر منذ أيام فى إطلالة غريبة، إذ يبدو وأنه كأنه فقد الكثير من شعر رأسه، خلال ظهوره الأخير فى "كوستوولدز".

 

ووفقا لصحيفة ذا صن البريطانية، أظهر بيكهام شعره الخفيف، بعد عامين من خضوعه لجراحة "زرع الشعر" عام 2018، وظهر بيكهام 45 عاما، مرتديا "بلوفر" أحمر أنيق،  برفقة ابنته "هاربر"، وكان يقود سيارته الكلاسيكية "لاند روفر".

 

واشتهر أيقونة كرة القدم سابقًا بموهبته، ووسامته الشديدة، ولكن بينما ظهر النجم  فى "كوستوولد"، كشف أنه لم يبق لديه الكثير من الشعر.

 

وفى سياق آخر كشف النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام عن اشتياقه لحياته الطبيعية من جديد من خلال نشر فيديو عبر حسابه علي موقع انستجرام تضمن لحظة قيامه بالاستمتاع بممارسة كرة القدم من خلال تسديد الكرة في الشباك من مسافة بعيدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة