أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال تفقد معهدى بنين أبوقير وفتيات السيوف..

رئيس المنطقة الأزهرية بالإسكندرية يتابع آخر الاستعدادات لامتحانات الثانوية

الخميس، 14 مايو 2020 04:31 م
رئيس المنطقة الأزهرية بالإسكندرية يتابع آخر الاستعدادات لامتحانات الثانوية جانب من الجولة التفقدية
الإسكندرية ـ أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الشيخ أحمد السيد هاشم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، وإبراهيم فاضل الوكيل الثقافي، والشيخ صالح عبدالله مدير إدارة الامتحانات، معهد فتيات السيوف بإدارة شرق بحضور مجدي محمد علي مدير الإدارة، و محمد خاطر وكيل الإدارة،  ومعهد أبوقير الإعدادي الثانوي بإدارة المنتزه التعليمية الأزهرية، بحضور الشيخ جابر الدمرداش شيخ المعهد؛ للوقوف على آخر الاستعدادات لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، ومتابعة ما تم استلامه من الأبحاث المطلوبة من طلاب النقل الإعدادي والثانوي والشهادة الإعدادية.

وتم تفقد فصول المعهدين وملحقاتهما ودورات المياه، والتأكد من استعداد المعهدين وجاهزيتهما لاستقبال امتحانات الشهادة الثانوية، والتأكيد على توفير كافة احتياجات اللجان، والاستعداد التام للامتحانات.كما تم تفقد معهد الإمام الحسين الابتدائي؛ لمتابعة الأبحاث التي تم استلامها من الطلاب من الصف الثالث وحتى الصف السادس الابتدائي.
 
وكان اجتمع الشيخ أحمد السيد هاشم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، اليوم الخميس مع الشيخ خميس محمد الوكيل الشرعي للمنطقة، إبراهيم فاضل الوكيل الثقافي بمديري الإدارات التعليمية، بحضور الشيخ صالح عبدالله مدير إدارة الامتحانات، وعصام فوزي مدير إدارة التعليم الثانوي؛ للوقوف على آخر الاستعدادات لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، والتأكيد على التعليمات الخاصة بها، وذلك بديوان عام المنطقة.
 
وتم التأكيد خلال الاجتماع على تطهير وتعقيم جميع اللجان يوميًا وتوفير كافة المواد والأدوات اللازمة لذلك والمتابعة المستمرة لنظافة اللجان داخليًا وخارجيًا وتضافر كل الجهود لتوفير المناخ الملائم لأداء الطلاب لامتحاناتهم بسهولة وتركيز.
 
كما أكد الاجتماع على محاربة كافة صور وإشكال الغش بكل الطرق والوسائل،  مشددًا بخلو اللجان من التليفون المحمول سواء مع الطلاب أو أي من المشاركين في أعمال الامتحانات  ما عدا رئيس اللجنة يسمح له بتليفون بدون كاميرا.
 
كما أكد على منع أي شحض من دخول اللجان إلا من يحمل مأمورية رسمية أو تكليف بمتابعة الامتحانات و المتابعة اليومية والمستمرة لتأمين اللجان من الداخل والخارج ومتابعة الحراسة الليلة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة