"صحة الغربية" : شفاء 41 مصاب بفيروس كورونا وخروجهم من المدينة الجامعية

الخميس، 14 مايو 2020 12:56 م
"صحة الغربية" : شفاء 41 مصاب بفيروس كورونا وخروجهم من المدينة الجامعية الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربية
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربية، اليوم الخميس، خروج 41 من المصابين بفيروس كورونا من الحجر الصحي بنات بسبرباي ، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم ، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 231 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور توفيق المنشاوي ، مدير الحجر الصحي بمدينة البنات،فى بيان له ، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها  من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا  48 حالة في انتظار النتيجه الأخري .
 
وأشار الى تواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.
 
وكان الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربية ، أعلن في وقت سابق عن ارتفاع عدد المتعافين من الفيروس إلى 47 حالة وخروجهم من عزل المدينة الجامعية.
 
وأوضح الدكتور توفيق المنشاوي مدير العزل ، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا يصل إلى 57  مصابين وفي انتظار عينه اخر لتأكد سلبية نتائجهم  وخروجهم من  العزل الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات وزارة الصحة .
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة