أكرم القصاص - علا الشافعي

عمدة نيوزيلندي يقفز من جسر للاحتفال بتخفيف إجراءات مواجهة كورونا.. فيديو

الخميس، 14 مايو 2020 02:37 م
عمدة نيوزيلندي يقفز من جسر للاحتفال بتخفيف إجراءات مواجهة كورونا.. فيديو العمدة يقفز من اعلى الجسر
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع إعلان رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن، تخفيف إجراءات الإغلاق العام التي شهدتها البلاد بسبب فيروس كورونا، بإعادة فتح المطاعم والمقاهى ودور السينما والمراكز التجارية والسفر داخل البلاد، احتفل أحد المسئولين في البلاد وهو عمدة مقاطعة نيوزيلندية بتخفيف إجراءات الإغلاق، بطريقة جنونية، حيث قفز من أعلى جسر وتحت مياه النهر ولكن كانت قدماه مربوطتين قبل النزول في الماء.

ونشرت صفحة "بلومبرغ كويك تك" مقطع الفيديو، للعمدة المحتفل بطريقة جنونية وقالت: "عمدة البحيرات في كوينز تاون جيم بولت يقفز في AJ Hackett Bungy فوق نهر Kawarau للاحتفال بتخفيف نيوزيلندا لقيود حظر فيروس كورونا المستجد".

عمدة يقفز من اعلى الجسر
عمدة يقفز من اعلى الجسر

 

وفي وقت سابق، أعلنت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن، أنه سيتم السماح بإعادة فتح المطاعم والمقاهى ودور السينما والمراكز التجارية والسفر داخل البلاد ابتداء من يوم الخميس مع تخفيفها لمعظم القيود التى تم فرضها لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

وقالت إنه يمكن استئناف الدارسة بالمدارس من 18 مايو فى حين سيتم إعادة فتح الحانات ابتداء من 21 مايو، وأضافت أنه سيتم قصر التجمعات على عشرة أشخاص فقط.

 

كما رفعت نيوزيلندا أمس الأربعاء، حالة الطوارئ، وذلك بعد انخفاض أعداد حالات الاصابة الجديدة بفيروس "كورونا المستجد".

 

وذكرت وكالة أنباء //كيودو// اليابانية أن عدد الإصابات الجديدة في نيوزيلندا انخفض منذ 3 مايو الماضي إلى ثلاث حالات أو أقل يوميًا .. مشيرة إلى أن الإجمالي بلغ ما يقرب من 1500 حالة مؤكدة ومشتبه في إصابتهم بالفيروس، فضلاً عن 21 حالة وفاة.

 

وبموجب القيود التي تم تخفيفها، يمكن إعادة فتح المنشآت بما في ذلك المطاعم ودور السينما والملاعب والصالات الرياضية من الخميس ، مع إعادة تشغيل المدارس يوم الاثنين والبارات اعتبارًا من 21 مايو الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة