أكرم القصاص - علا الشافعي

فان بيرسي يكشف لماذا فضل مانشستر يونايتد على السيتي ويوفنتوس

الخميس، 14 مايو 2020 04:00 ص
فان بيرسي يكشف لماذا فضل مانشستر يونايتد على السيتي ويوفنتوس فان بيرسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مهاجم آرسنال السابق، النجم الهولندي روبن فان بيرسي، أن السير أليكس فيرجسون كان العامل الحاسم في قراره بالانضمام إلى مانشستر يونايتد بدلاً من مانشستر سيتي أو يوفنتوس، بعدما انضم الهولندي إلى الشياطين الحمر قادما من غريمه آرسنال في صفقة قيمتها 22 مليون جنيه استرليني في عام 2012 وقاد النادي إلى لقبه الـ 20 في الدوري الإنجليزي من خلال تسجيل 26 هدفا في موسمه الأول في أولد ترافورد، وكان يتبقى لفان بيرسي موسما أخيرا في عقده مع أرسنال، وسط قتال بين يوفنتوس والسيتي من أجل التوقيع معه، ومع ذلك ، دخل يونايتد السباق ليختار الهولندي كتيبة السير فيرجسون، مشيرا إلى أن عقلية الفوز هي التي جعلته يختارالشياطين الحمر.

وقال فان بيرسي فى تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الانجليزية، إن فيرجسون أحدث الفرق بالنسبة له في اختيار مانشستر يونايتد: "بسبب الطريقة التي يدير بها ، القصص التي سمعتها ، بسبب اللاعبين الموجودين هناك".

أضاف: "أردت حقًا الفوز ، وعندما ألقيت نظرة على فريق جيجز وكاريك وبول سكولز وفيديتش وفرديناند كانوا جميعًا فائزين بكل شيء، كنت أريد أن أكون جزءًا من ذلك ".

وتابع: "كنت في تلك الفترة من حياتي شعرت بأنني أريد الفوز، كنت بحاجة للذهاب إلى فريق يعرف كيفية الفوز ".

قضى الهولندي عامين اخرين في "أولد ترافورد" بعد اعتزال فيرجسون ، وكافح فان بيرسي للحفاظ على لياقته تحت قيادة ديفيد مويس ، وخرج مع لويس فان جال بعد أول 12 شهرًا له في مسرح الأحلام.

وعاد المهاجم الهولندي إلى أولد ترافورد ضيفا في 2017 مع فنربخشة وحصل على تصفيق حار بعد أن سجل للفريق التركي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة