أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. خالد الجندى: شاركت فى مسلسل الباطنية لإيصال رسالة دعوية

الخميس، 14 مايو 2020 06:19 م
فيديو.. خالد الجندى: شاركت فى مسلسل الباطنية لإيصال رسالة دعوية خالد الجندى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إنه ظهر فى الحلقة الأخيرة من مسلسل «الباطنية»؛ لإيصال رسالة دعوية، موضحًا: «فهمت الناس إن الحشيش زى البيرة والخمر؛ لإن بعض الأفراد لم يعلموا أن الحشيش حرام، وكانوا يشربونه كأعشاب».
 
 
وأشاد خلال حلقة برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع عبر فضائية «Dmc»، مساء الخميس، بمسلسل «الاختيار» الذى يجسد قصة الشهيد الراحل أحمد المنسى، قائلًا إن «المسلسل يعيد بوصلة الوطنية الصحيحة بعيدة عن الدجالين والأفاقين».
 
وتابع: «كل التحية والاحترام على هذا العمل الوطني الرائع، الذي يتابعه الملايين بحب؛ لتزكية روح التضحية والبسالة والشهادة في سبيل الله والوطن»، مشيرًا إلى أن «الاختيار تخليد لذكرى الشهيد الحي أحمد المنسي».
 
 
حذر الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، من التقليل من الأحاديث الضعيفة، لافتا إلى أنها ليست مكذوبة، ولكنها اقل من الحسن والصحيح، وأعلى من الحديث الموضوع.
 
وتابع الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، الأربعاء: "الحديث الضعيف لازم يحترم، لانه يرخذ به غى فضائل الأعمال، وانا حزين ان ظهر شخص يقول حديث ضعيف، عن حديث رمضان أوله رحمه وأوسطه مغفرة وأخره عتق من النار، فالحديث ضعيف، لكن أجمعت الأمة على قبوله وهو صحيح المعنى، فالحديث الضعيف يمكن أن يكون قاله النبى محمد صلى الله عليه وسلم، لكن هناك ضعف فى إسناده".
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة