أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. رئيس حى وسط الإسكندرية يكشف تفاصيل ضبط صاحب شقة حولها لمقهى

الخميس، 14 مايو 2020 12:17 ص
فيديو.. رئيس حى وسط الإسكندرية يكشف تفاصيل ضبط صاحب شقة حولها لمقهى جانب من المداخلة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال العميد فادى وديع رئيس حى وسط الإسكندرية، إنه بتشكيل لجنة من الحى وقسم الشرطة الواقع فى نطاقه، حول بلاغ بقيام مالك شقة بتحويلها إلى مقهى بالمخالفة لكافة التعليمات المتبعة فى ظل إجراء تفشى جائحة كورونا المستجد، على الفور تم التوجه إلي الشقة وتشميعها واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

وأضاف "وديع"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن اللجنة حررت محضرا فى قسم الشرطة، كون صاحب الشقة خالف قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 939 بشأن غلق المقاهى والكافيهات، مشدداً على أن قام بإغلاق الشقة وتشميعها بالشمع الأحمر.

وأكد رئيس حى وسط الإسكندرية، أن المخالفين اتبعوا طريقة التمويه للتستر على جريمتهم، حيث يظهر للعيان أنها شقة سكنية ولكن لها باب خلفى يدخل منه رواد المقهى، وتابع: "نحن نحافظ على أرواح المواطنين ولكن فيه ناس مصرة أنها تأتى من الأبواب الخلفية وتضر نفسها والمجتمع".

وكانت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفى العجمى النموذجى بالإسكندرية، قد أكدت خروج 3 حالات جديدة متعافية اليوم من فيروس كورونا، ليرتفع عدد حالات التعافى إلى 111 حالة، والمحولين إلى 337 حالة، حيث يتم تحويل بعض المتعافين لقضاء فترة النقاهة بالمدينة الشبابية فى "أبو قير".
 
ولفتت مدير مستشفى العجمى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى إن جميع فرق العمل الطبى والتمريض والعاملين يحريصون على تأدية واجبهم الوطنى والطبى والتفانى فى معالجة المصابين.
 
وأضافت: "نشعر بسعادة كبرى عند تماثل إحدى الحالات للشفاء وخروجها بعد التعافى"، متابعة أنه تم تجهيز المستشفى بأحدث الأجهزة الطبية ضمن مستشفيات العزل بالجمهورية تحت رعاية وزارة الصحة، لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا.
 

وكشفت عن الأجواء الرمضانية داخل المستشفى، حيث تم توزيع فوانيس على الاطفال المحتجزين بالعزل الصحى، فيما يحرص الطاقم الطبى على تناول الإفطار فرادى ودون تجمعات، وقالت: "نعتبر أنفسنا جنود للوطن وأنا فى المستشفى منذ 65 يومًا متواصلة ومستمرين لحين انتهاء الغمة.

وقد أكد المتعافين قبل خروجهم من المستشفى على أنهم قد تلقوا أفضل خدمة طبية من الطاقم الطبى والتمريض، من الاهتمام والكشف والمرور الدورى عل المرضى، كما أثنى المتعافين على جودة المأكولات والمشروبات المقدمة داخل المستشفى وجودة مستوى النظافة، معربين عن امتنانهم لإدارة المستشفى، وعن تقديرهم لدور وجهود الدولة فى تقديم الرعاية الكاملة لمرضى فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة