أكرم القصاص - علا الشافعي

مباحث التموين بأسوان تضبط 27 قضية خلال حملة على الأسواق

الخميس، 14 مايو 2020 12:46 م
مباحث التموين بأسوان تضبط 27 قضية خلال حملة على الأسواق حملة تموينية
أسوان – عبد الله صلاح – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث التموين بأسوان، اليوم، الخميس، برئاسة العقيد إسلام ياسين، من ضبط 27 قضية تموينية خلال حملة على الأسواق، بناء على توجيهات اللواء هشام فاروق، مدير أمن أسوان.

وأسفرت نتائج الحملة عن ضبط قضية سلع منتهية الصلاحية ، و 6 قضايا مخالفات المخابز البلدية ، و8 قضايا بيع بأزيد من السعر الرسمى ، و 12 قضية عدم الإعلان عن الأسعار .

وكان مكتب مراقبة الأغذية بمدينة أسوان، تمكن خلال حملة مكبرة علي الأسواق بالتعاون مع مديرية التموين، من ضبط وإعدام 264 كيلو جرام من المواد الغذائية المختلفة الغير صالحة للاستهلاك الأدمى، بالإضافة لتحرير عدد من المحاضر للمخالفين.

وأشرف علي عملية الضبط أحمد عبد القادر مفتش أول  الأغذية بمدينة أسوان. وفي السياق ذاته، وأسفرت حملات التفتيش المستمرة علي أماكن تخزين المواد الغذائية خلال الفترة السابقة، من ضبط 31 طنا من الدقيق غير صالح للاستهلاك الآدمى،  بأحد المخازن بمدينة أسوان، وقد تم التحفظ  علي الكميات المذكورة، وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

يأتى ذلك في إطار حملات التفتتيش والمتابعة المستمرة للأسواق واماكن بيع وتداول المنتجات الغذائية وبناءً على توجيهات الدكتور ايهاب عماد حنفى وكيل وزارة الصحة بأسوان، والدكتور مصطفي أبو المجد مدير إدارة الطب الوقائى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة