مدينة القصير تعلن أسعار المنتجات المخفضة بمنفذ الإدارة الزراعية ..تعرف عليها

الخميس، 14 مايو 2020 01:12 م
مدينة القصير تعلن أسعار المنتجات المخفضة بمنفذ الإدارة الزراعية ..تعرف عليها دواجن - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة القصير،أسعار منتجات بيع منفذ الإدارة الزراعية بمدينة القصير، والذي يتم بيعها بأسعار مخفضة للمواطنين لمحاربة الغلاء وجشع التجار، للتخفيف عن كاهل المواطنين.

 
وأكدت الوحدة المحلية بالقصير، في بيان له، أسعار منتجات  منفذ الإدارة الزراعية بمدينة القصير، اليوم الخميس، أن كيلو الفراخ الأبيض يتم بيعه داخل منفذ الإدارة الزراعية بسعر 35 جنية، وكيلو الفراخ البلدية ب 39 جنية، والبط بسعر 52 جنية للكيلو، والبانية بسعر 52 جنية، والأرانب ب 55 جنية، والحمام بسعر 52 جنية.
 
كان وجه اللواء سعد البدرى، رئيس مدينة القصير، بمحافظة البحر الأحمر، بتكثيف الحملات التفتيشية والتموينية على المحال التجارية، والتعامل بحزم مع المخالفين بالتنسيق بين ادارات التموين والطب البيطرى بالمدينة، حيث قامت إدارة الطب البيطرى بتكثيف حملاتها الرقابية على الأسواق والمحلات التجارية الخاصة ببيع وعرض وتخزين اللحوم، وكذلك ثلاجات الحفظ.
 
وأكد رئيس مدينة القصير، فى بيان له، أن الحملة استهدفت المرور على محلات السوبر ماركت بمنطقة المستعمرة ومنفذ الإدارة الزراعية وفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة، مؤكدًا إلى أن أجهزة المختصة بالمدينة  تعمل على قدم وساق ، وتقوم بتنفيذ خطة حماية المستهلك والتصدى لجشع التجار ومحاربة السوق السوداء.
 
وأضاف رئيس مدينة القصير، أن الوحدة المحلية مستمرة فى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، بالتنسيق مع الجهات المعنية، لوصول الدعم لمستحقيه والحصول على أعلى جودة للمنتجات، كذلك أكد علي استمرار عملية تطوير ورصف الشوارع بالمناطق الشمالية بالمدينة ، حيث يتم تكثيف العمل لسرعة الانتهاء من أعمال الرصف بالشوارع فى أسرع وقت ممكن.
 
أسعار الدواجن بمنفذ الإدارة الزراعية بالقصير
أسعار الدواجن بمنفذ الإدارة الزراعية بالقصير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة