وليد سليمان لـ وائل جمعة: ياجبل مايهزك ريح.. تاريخك أكبر من أندية أفريقيا

الخميس، 14 مايو 2020 03:28 م
وليد سليمان لـ وائل جمعة: ياجبل مايهزك ريح.. تاريخك أكبر من أندية أفريقيا وليد سليمان نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه وليد سليمان، نجم النادى الأهلى، رسالة دعم لزميله السابق وائل جمعة بعد التصريحات التى وجهت للأخير، ونشر الحاوى صورة تجمعه بالصخرة وعلق قائلا، "الصخرة التى تحطمت عليها أحلام المهاجمين.. بطولات وائل جمعة أعلى من بطولات جميع أندية أفريقيا، اللاعب الوحيد في القارة الأفريقية اللي معاه ستة دوري أبطال أفريقيا، مفيش نادى فى أفريقيا معاه أكتر من خمس بطولات إلا النادي الأهلي".

وأضاف حاوى الأهلى، "اللاعب الوحيد في القارة الأفريقية اللي معاه سته سوبر أفريقي، مفيش نادي فى أفريقيا معاه أكتر من أربع بطولات إلا النادي الأهلي. (8) دوري و (3) كأس مصر و(7) سوبر مصري و برونزية كأس العالم للأندية - كأس الأمم الأفريقية (3) مرات مع منتخب مصر - كأس العالم العسكرية 2001 مع منتخب مصر العسكري.

وتساءل وليد سليمان، "هو فيه مدافع فى قارة أفريقيا حقق (34) بطولة وبيلعب أساسي ومؤثر في كل البطولات؟!، الحديث عن وائل جمعه ما هو إلا محاولة كالعادة من بعض المغرضين للتقليل من أساطير النادي الأهلي ، ولكن بيصطدموا بحائط و الحائط هو التاريخ الذي لا يكذب..يا جبل ما يهزك ريح".

وقال خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، إن وائل جمعة، مدافع الأهلى والمنتخب الوطنى المعتزل، حقق تاريخا كبيرا مع فريقه ومنتخب بلاده يفوق قدراته، بسبب رجولته التى عوضت ذلك وكانت سببا فى تسميته بالصخرة، مؤكداً أن وائل جمعة كان لاعبا عاديا وصاحب إمكانيات ضعيفة، لكنه استطاع بالكفاح والرجولة والعزيمة فى تسطير تاريخ كبير وحصد العديد من الألقاب المحلية والقارية.

وأشار الغندور إلى أن البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى الأسبق للأهلي، لم يكن يحب وائل جمعة بسبب قدراته الضعيفة، لكن اللاعب نجح فى حجز مقعده بالفريق وبات لاعبا اساسيا فى تشكيل الفريق والمنتخب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الصخرة التي تحطمت عليها أحلام المهاجمين. بطولات وائل جمعه أعلى من بطولات جميع أندية أفريقيا -اللاعب الوحيد في القارة الأفريقية اللي معاه ستة دوري أبطال أفريقيا ، مفيش نادي في افريقيا معاه أكتر من خمس بطولات إلا النادي الأهلي. -اللاعب الوحيد في القارة الأفريقية اللي معاه سته سوبر افريقي ، مفيش نادي في افريقيا معاه اكتر من أربع بطولات الا النادي الاهلي. -(8) دوري و (3) كأس مصر و (7) سوبر مصري و برونزية كأس العالم للأندية. -كأس الأمم الأفريقية (3) مرات مع منتخب مصر . -كاس العالم العسكرية 2001 مع منتخب مصر العسكري. -هو فيه مدافع في قارة أفريقيا حقق (34) بطولة و بيلعب أساسي و مؤثر في كل البطولات ?! الحديث عن وائل جمعه ما هو إلا محاولة كالعادة من بعض المغرضين للتقليل من أساطير النادي الأهلي ، ولكن بيصطدموا بحائط و الحائط هو التاريخ الذي لا يكذب. يا جبل ما يهزك ريح 💪💪💪

A post shared by Walid Soliman (@walidsolimanofficial) on

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة