أكرم القصاص - علا الشافعي

أصالة تحتفل بعيد ميلادها بتحضير السحور لأبنائها.. وتوجه رسالة للجمهور.. صور

الجمعة، 15 مايو 2020 04:00 ص
أصالة تحتفل بعيد ميلادها بتحضير السحور لأبنائها.. وتوجه رسالة للجمهور.. صور ابن أصالة نصرى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت النجمة السورية أصالة نصرى، بعيد ميلادها الذى يتزامن اليوم الجمعة الموافق 15 مايو، وكان احتفال صولا هذا العام مختلفًا عن كل عام، فكانت فرحتها واحتفالها مرتبطة بتحضير وجبة السحور لأبنائها أدم وعلى العريان، ولم تكن سعادتها مرتبطة بتورتة عيد الميلاد أو الحفل الكبير الذى يحضره الأصدقاء والعائلة.

 

ونشرت أصالة، فيديوهات لأبنائها على سفرة السحور أثناء تناول طعامهما، عبر خاصية "ستورى" على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وقالت صولا، "من أحلى الأشياء اللى اليوم عملتها لما دخل عليا عيدى.. عملت سحور أدومه وعلوش.. مثل كل يوم بس اليوم ما بعرف ليه كان هيك .. كنت بعمله بروح مختلفة.. شو هى المختلفة شو الاختلاف.. لا أعرف.. الحب.. أنا أحبكم دائمًا وبموت عليكم دائمًا كل ثانية بكل لحظة بعيدى وبلا عيدى شكرا على اهتمامكم كلكم".

0

 

وأضافت صولا: "وآخر شىء شو اللى لازم أقولكم إياه أكيد حافظين كل سنة وانتو سالمين .. بكره هنلتقى بعد الساعة 9 على اللايف إنستجرام".

 

وكانت النجمة كندة علوش، كانت قد حرصت على توجيه رسالة إلى النجمة أصالة، فى عيد ميلادها، وذلك بعدما نشرت صورة لهما معاً عبر حسابها على موقع انستجرام ثم علقت عليها بكتابة : "بعيدك بتمنالك الله يفرح قلبك على طول.. متل مابتفرحى قلب كل الى حواليكى ومايحرمك لحظة من السعادة والحب والنجاح والأوقات الحلوة وراحة البال"، وبالتالى تكون كندة علوش أول المهنئين للنجمة أصالة فى عيد ميلادها الذى يتزامن مع اليوم الـ 15 من مايو، حيث يجمع الثنائى علاقة صداقة منذ زمن.

5

 

11
 

وكانت  الفنانة السورية أصالة قد نشرت مقطعا من غنائها لأحدث أعمالها الغنائية ممثلة فى أوبريت وطنى جديد لدولة الكويت بعنوان "أنتوا لها"، وذلك عبر حسابها على إنستجرام، وهو الأوبريت الذى يشهد مشاركة من جانب نجوم آخرين مثل حسين الجسمى، وماجد المهندس، ونبيل شعيل، وبلقيس فتحى، وراشد الماجد، وسناء الخراز، ومحمد المسباح، ونوال الكويتية.

 

وعلقت أصالة على الأوبريت بكتابة "تشرّفت بمشاركتى بالعمل المليان محبّة ووفا وفخر.. لوطن جمع كلّ تلك المعانى.. حفظ الله أوطاننا وأهلنا وأحبّتنا.. فى كلّ بقعة منّ بلادنا الطيّبة.. ولأهلى فى الكويت كلّ محبّتى واشتياقى.. علّنا نلتقى قريبا".

20
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة