أكرم القصاص - علا الشافعي

العامرى فاروق ضيفاً على ملعب أون مع أحمد شوبير الليلة

الجمعة، 15 مايو 2020 04:05 م
العامرى فاروق ضيفاً على ملعب أون مع أحمد شوبير الليلة العامري فاروق
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل العامرى فاروق، وزير الرياضة السابق ونائب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، ضيفاً على الإعلامى أحمد شوبير نجم النادى الأهلى السابق فى برنامج ملعب ON Time فى تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ويكشف العامرى فاروق فى حواره عن مقترحات لعودة النشاط الرياضى فى مصر، وكيف يخطط الأهلى لمواجهة تحديات فيروس كورونا المستجد، والجديد فى ملف كرة القدم بالنادي، ومستقبل الإنشاءات داخل القلعة الحمراء وملفات ساخنه منها حقيقة الخلاف مع سيد عبد الحفيظ، وعلاقتة محمود الخطيب، ويعد العامرى فاروق من الخصيات الرياضية البارزة، حيث شغل عدة مناصب فى مجلس إدارة النادى الأهلى المصرى وكان أول وزير دولة للرياضة فى مصر بعد فصل وزارة الشباب عنها.

وتعتمد فكرة البرنامج على محاولة أحمد شوبير كشف أسرار ضيوفه، وتقريب المشاهدين من الضيف من خلال فقرته اسأل مع شوبير التى تفتح باب التفاعل مع الجمهور مباشرة عبر صفحات التواصل الاجتماعى من خلال التعليقات على صفحات البرنامج وأيضاً من خلال الهاشتاج #العامرى مع شوبير.

كان العامرى فاروق قد أطلق فى وقت سابق مبادرة لمواجهة فيروس كورونا، من خلال تدشين مسابقة لتعليم وتثقيف جميع فئات المجتمع أطفال ورجال وسيدات ضد الفيروس.

وتعتمد المبادرة على تدشين لعبة للأطفال تمنح الملتزمين بالتعليمات نقاطاً تحفيزية، يدخل بعدها مراحل أصعب فور تخطيه كل مرحلة، مع توفير عوامل مساعدة تساعدهم على تخطى الأدوار المختلفة، وذلك فى محاولة لتثقيف الشعب المصرى حول أخطار فيروس كورونا.

وتستهدف اللعبة الأطفال بشكل كبير من خلال وضع خطة مناسبة ومُحددة لهم، بالإضافة إلى جميع المراحل العمرية والفئات المختلفة ومنهم السيدات الحوامل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة