أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مدينة سمنود يبدأ أول أيام عمله بتفقد مراكز الشباب.. صور

الجمعة، 15 مايو 2020 02:12 م
رئيس مدينة سمنود يبدأ أول أيام عمله بتفقد مراكز الشباب.. صور رئيس مدينة سمنود الجديد
الغربيه عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهل المحاسب محمد متولي أبوسليم رئيس مدينة سمنود الجديد، أول أيام عمله بتفقد عدد من مراكز الشباب بقرى المركز، للوقوف على المشاريع الجاري تنفيذها والتعرف على خطة العمل بالقرى.

كما عقد رئيس المدينة اجتماعا بمديري الإدارات المختلفة ورؤساء الوحدات المحلية، لوضع خطط للعمل خلال الفترة المقبلة، وبحث مواقف المشاريع الجاري تنفيذها والمتعثره.

كان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، قد أجرى حركة تنقلات محدودة بين رؤساء المدن والأحياء، حيث قرر تعيين المحاسب محمد صلاح نائب رئيس مدينة المحلة، للعمل رئيسا لحي ثان المحلة،  ونقل محمد ابو سليم رئيس حي ثان المحلة، للعمل رئيسا لمدينة سمنود خلفا للواء علاء يوسف لبلوغه السن القانونية للمعاش.

من ناحيه أخرى أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة أسفرت عن إزالة 16 تعديًا علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمدن ومراكز المحافظة ، شملت 13 تعديا علي أرض زراعية علي مساحة 9 قيراط 23 سهم في مراكز كفر الزيات والمحلة والسنطة، كما تم ازالة 3 مخالفات بناء علي مساحة 1050 متر مربع بحى ثان طنطا ومركز سمنود.

وقال محافظ الغربية، إن حملات الإزالة مستمرة علي مدار اليوم، لردع المخالفين لاستغلال فترات الحظر ، وتحويل كافة المخالفات إلى النيابة العسكرية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء بالتعامل بكل حزم مع التعديات وإزالتها على الفور.

 رئيس مدينة سمنود الجديد يتفقد مراكز الشباب (1)
رئيس مدينة سمنود الجديد يتفقد مراكز الشباب (1)

 

 رئيس مدينة سمنود الجديد يتفقد مراكز الشباب (2)
رئيس مدينة سمنود الجديد يتفقد مراكز الشباب (2)

 

 رئيس مدينة سمنود الجديد يتفقد مراكز الشباب (3)
رئيس مدينة سمنود الجديد يتفقد مراكز الشباب (3)

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة