أكرم القصاص - علا الشافعي

فيفا يمنع الأفريقى التونسى من التعاقدات الجديدة

الجمعة، 15 مايو 2020 04:30 م
فيفا يمنع الأفريقى التونسى من التعاقدات الجديدة الافريقى التونسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" منع النادى الأفريقى التونسى مبدئياً من التعاقد مع لاعبين جدد خلال ثلاث فترات متتالية من سوق الانتقالات المقبلة، ومنح فيفا النادى الأفريقى مهلة لـ45 يوماً لتسديد المستحقات المالية للاعبه الكاميرونى السابق نيكولا سونج، حتى يتمكن الفريق من تفادى تنفيذ العقوبة.

وكان سون قد وقع عقدا مع الأفريقى عام 2018 دون أن يلعب فى صفوفه ولو لدقيقة واحدة، ليرفع إثر ذلك شكوى لدى فيفا، مطالبا بتعويضات مادية مقابل فسخ عقده مع الفريق.

وقال موقع " le360" المغربى، إن الاتحاد الدولى خاطب إدارة نادى الأفريقى التونسى من أجل تسديد مبلغ 218 ألف يورو لصالح اللاعب الكاميروني، وفى حال دفع الغرامة بالفترة القانونية فإن فيفا سيقوم برفع العقوبة.

,أشار الموقع المغربى إلى أن لجنة فض النزاعات التابعة للاتحاد الدولى لكرة القدم رفضت اعتماد الوثائق التى قدمها الأفريقى فى وقت سابق، حتى يثبت أن عملية المخالصة قد تمت بشكل ودى مع اللاعب.

وشدد الموقع على أن سونج الكاميرونى لم يكن الوحيد الذى قرر مقاضاة الأفريقي، إذ رفع زميله ديدى روستان أيضا شكوى لدى فيفا إثر فسخ عقده مع الفريق من جانب واحد، ولم يشارك هو الآخر فى أى لقاء رسمي.

يحتل الأفريقى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى التونسى برصيد 27 نقطة من إجمالى 16 مباراة خاضها فى المسابقة حتى الآن.

وكشفت تقارير صحفية تونسية، فى وقت سابق عن منع نادى الأفريقى من استئناف تدريباته التى كان مقررا لها الأسبوع الماضى استعدادا لاستكمال الدورى التونسى بالموسم الجارى 2019-2020، بسبب استمرار تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة