مانشستر سيتي يخطط لتمديد عقد خيسوس خوفا من يوفنتوس

الجمعة، 15 مايو 2020 11:23 م
 مانشستر سيتي يخطط لتمديد عقد خيسوس خوفا من يوفنتوس جبرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى مانشستر سيتي الإنجليزي، لتمديد عقد المهاجم البرازيلى جبرييل خيسوس، على الرغم من تبقى 3 أعوام فى عقده الحالى، إلا أن إهتمام يوفنتوس الإيطالى، فى الحصول على خدماته، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، دفع مسئولى السيتي، إلى خطوة تمديد عقده خلال الفترة المقبلة، مع زيادة راتبه الأسبوعى، ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن مانشستر سيتي، يستعد لتقديم عقد جديد، لنجمه البرازيلى جبرييل خيسوس، براتب أسبوعى يصل إلى 120 ألف إسترليني، مع تبقى 3 سنوات أخرى فى عقده الحالى، من أجل ضمان بقائه طويلا مع الفريق.  

أضافت الصحيفة، أن المهاجم البرازيلى لا يرغب فى الرحيل عن الفريق السماوى، رغم اهتمام يوفنتوس بالحصول على خدماته، فى الميركاتو المقبل، مستغلا جلوسه احتياطيا، للنجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

ويحاول يوفنتوس، الحصول على خدمات خيسوس، لتعزيز هجوم فريقه فى الموسم المقبل، إذ عرض لاعبه دوجلاس كوستا، على مانشستر سيتي، فى صفقة تبادلية.

وانضم المهاجم البرازيلى، صاحب الـ22 عاما، لصفوف مانشستر سيتي، فى يناير من عام 2017، وخاض مع السيتي، 138 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 63 هدفا.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة