أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشفى عزل قها لتمريض الرعاية: "ابتسامتكم للمرضى شفاء وصمودكم فخر لنا"

الجمعة، 15 مايو 2020 03:49 م
مستشفى عزل قها لتمريض الرعاية: "ابتسامتكم للمرضى شفاء وصمودكم فخر لنا" تمريض العناية بالحجر الصحي بقها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت مستشفى الحجر الصحي بقها والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عن سعادتها لضمها نماذج مشرفة من الطاقم الطبي والتمريض والعمالة والإداريين والفنيين وغيرهم، مؤكدة أن أعضاء الفريق بالكامل لم يتأخروا لحظة واحدة عن نداء الواجب ويقدمون كل ما يملكون لراحة المرضي.

وأكدت المستشفى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن طاقم التمريض بالمستشفى هم أملها، موضحة " ابتسامتكم للمرضى شفاء، وصمودكم فخر لنا، وعمركم ما أتأخرتم عن نداء الواجب، ودائما سند لأخوانكم وللمرضي، شباب العناية، الجروب التاني ومستمرين في الجروب الرابع، استمروا الحمل ثقيل ولكن كلنا على ثقة فيكم أحمد شوقي، أحمد التمري، ومحمود أبو الهدى".

ومن ناحيتها قالت الدكتورة سعاد حتاتة نائب مدير المستشفى ورئيس الفريق الطبي الرابع، إن عدد المتعافين من الفيروس ارتفع إلى 179 شخصا بعد خروج 3 حالات اليوم، مشيرة إلى أن الفريق الطبي أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التي تساهم في رفع معدلات الشفاء.

وأكدت الدكتورة سعاد حتاتة مدير الفريق الطبى بمستشفى الحجر الصحى بقها، فى بيان لها، أنه بتحويل 4 حالات جدد اليوم للمدن الجامعية لاستقرار حالتهم يرتفع إجمالى أعداد المحولين للمدن الجامعية 129 حالة.

 

ويواصل الطاقم الطبى والعاملون بمستشفى الحجر الصحى بقها تقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابون بفيروس كورونا المستجد، بكل رضا وسعادة، لمواجهة الفيروس وتعافى جميع المصابون بالفيروس، فهم يواصلون العمل ليل نهار وتقديم كل ما باستطاعتهم لخدمة الجميع.

أكدت مستشفى الحجر الصحى بقها، والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أنه لا وقت للراحة سواء من الطاقم الطبى أو التمريض أو الطاقم الإدارى أو العمال بالمستشفى، والعمل يتم على مدار 24 ساعة متواصلة لتقديم خدمة أفضل للمرضى، موضحة أن مقياس النجاح لها هو زيادة أعداد حالات الشفاء للمرضى المصابين بالفيروس.

96724873_158098229027052_8776714417531256832_o

تمريض العناية بالحجر الصحي بقها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة