أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حلمى يتحول لصورة على "بطيخة".. والنجم "يا رب تطلع حمرا".. فيديو

السبت، 16 مايو 2020 10:39 م
أحمد حلمى يتحول لصورة على "بطيخة".. والنجم "يا رب تطلع حمرا".. فيديو صورة أحمد حلمى على بطيخة
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم أحمد حلمي بمقطع فيديو جديد له وهو يتحول إلى رسمه على "بطيخة" عن طريق النحت، من قبل أحد جمهوره. ونشر حلمي مقطع الفيديو الذي تحول فيه إلى صورة على "بطيخة" عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وكتب: "شكرا جزيلا يا عبده وتسلم إيدك ويا رب تطلع حمرا بعد ده كله 😄".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شكرا جزيلا ياعبده وتسلم ايدك ويارب تطلع حمرا بعد ده كله 😄

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

وكان حلمي، قد شارك أمس متابعيه وجمهوره بمقطع فيديو لثلاث فتيات شقيقات وهم يجسدن مشهدا من فيلمه الشهير "كدا رضا" الذي ظهر فيه بثلاثة شخصيات، ونشر الفنان أحمد حلمي مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه الشقيقات الثلاث وهن "أمينة الهجان، وشريفة الهجان، وفريدة الهجان"، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وكتب تعليقا على الفيديو: "كدا رضا الحريمي".

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4

وشارك حلمى متابعيه وجمهوره منذ أيام، بصور له من داخل المطبخ، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وهو يرتدي ملابس "طباخ". وكتب حلمي على الصور التي التقطها داخل مطبخه: "تحبوا تفطروا إيه؟ أنا طابخ بنفسي.. في رز شايط وملوخية صايصة ومكرونة معجنة ولحمة معرفش مالها، تقريبا مقددة".

واستغل النجم أحمد حلمي فترة العزل الصحي المنزلي التي يعيشها الجميع بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فى التدريبات من داخل منزله بعد توقف النشاط الرياضي وغلق جميع الأندية وصالات التدريب.

ونشر حلمي مقطع فيديو منذ أيام، وهو يقوم بالتدريبات داخل منزله في شهر رمضان، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وكتب معلقاً: "تمرينات القطايف"، والتي ظهر فيها وهو يردد أسماء الأطعمة الشهية التي يتناولها في شهر رمضان مع التمرين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة