أكرم القصاص - علا الشافعي

السيطرة على حريق محدود اندلع فى منزل بالمحلة

السبت، 16 مايو 2020 02:04 ص
السيطرة على حريق محدود اندلع فى منزل بالمحلة الحماية المدنية
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تمكنت قوات الحماية المدنية بالمحلة بمحافظة الغربية، من السيطرة على حريق محدود اندلع فى منزل بقرية نمرة البصل التابعة لمركز المحلة، دون وقوع إصابات.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير امن الغربية، إخطارا من العميد محمود كشك مأمور مركز المحلة، بورود إشارة لشرطة النجدة باندلاع حريق فى منزل بقرية نمرة البصل مركز المحلة، انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق، وتبين ان الحريق فى منزل المواطن وائل زكي، والتهمت بعد الاثاث والاغراض على سطح المنزل بسبب ماس كهربائي، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد النيران قبل أن تمتد لباقى المنزل، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

من ناحية أخرى نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريق هائل اندلع في مطعم شهير بكفر الزيات بسبب ماس كهربائي والتهمت النيران محتويات المطعم بالكامل، دون وقوع إصابات.

 كان حريق هائل قد اندلع في مطعم شهير بقرية الدلجمون التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية بسبب ماس كهربائى.

تلقي اللواء محمود حمزه مدير أمن الغربية ، إخطارا من مأمور مركز كفر الزيات، بورود إشارة لشرطة النجدة باندلاع حريق هائل في مطعم شهير بقريه الدلجمون، انتقلت القيادات الأمنية لمكان الحريق وتم الدفع بخمس سيارات مطافي للتعامل مع النيران والسيطرة عليها ، وتبين ان سبب الحريق ماس كهربائي، وجاري التعامل مع النيران والسيطرة عليها.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة