أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير مغربية: الكاف يدعو إلى 3 اجتماعات لحسم مستقبل المسابقات الإفريقية

السبت، 16 مايو 2020 12:25 ص
تقارير مغربية: الكاف يدعو إلى 3 اجتماعات لحسم مستقبل المسابقات الإفريقية الكاف
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن قيام الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، بالدعوة إلى عقد 3 اجتماعات يوم 28 من شهر مايو الجارى، من أجل بحث مستقبل المسابقات الإفريقية، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى توقف النشاط الرياضى داخل القارة، سواء على مستوى مسابقات الأندية، أو تصفيات المنتخبات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021، فى الكاميرون، ذكر موقع " le360" المغربى، أن الكاف، دعا إلى عقد 3 اجتماعات فى يوم 28 من شهر مايو الجارى، من أجل دراسة مستقبل المنافسات الإفريقية، فى ظل تفشي فيروس كورونا، داخل القارة السمراء.

أضاف التقرير المغربى، أن الكاف قرر عقد اجتماع مع اللجنة الطبية الإفريقية، للحديث عن الوضع، ودراسة التدابير الطبية اللازم اتخاذها، في حال إجراء مباريات نصف نهائي ونهائيي دوري الأبطال والكونفدرالية.

كما ستعقد لجنة المسابقات بالكاف اجتماعا لها في نفس اليوم، لوضع تصوراتها لاستكمال مباريات مسابقات الأندية، إلى جانب عقد اللجنة المنظمة لكأس إفريقيا للأمم.

وكان أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقى، قد أكد فى أكثر من مناسبة، على أن الأسبقية الأن فى أفريقيا هى فى الصحة، وليست كرة القدم.  

وقام الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، بتأجيل نصف نهائي والمباراة النهائية، فى بطولتى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، إلى أجل غير مسمي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ويشارك الأهلى والزمالك فى دورى الأبطال، بينما يلعب فريق بيراميدز فى الكونفدرالية.

كما قام الكاف بتأجيل التصفيات الخاصة ببطولة كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021، لنفس السبب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة