عمر يطلب الزواج من سكر وسط ذهول والدته فى الحلقة 22 من"بـ 100 وش"

السبت، 16 مايو 2020 02:30 م
عمر يطلب الزواج من سكر وسط ذهول والدته فى الحلقة 22 من"بـ 100 وش" 100 وش
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة 22 من مسلسل " بـ 100 وش"، بخناقة بين شقيقه " سكر" نيللى كريم و خطيبها ليتركه لها المنزل أثناء حديثهما عن تجهيز عش الزوجية، ثم يتدخل " حماده" إسلام إبراهيم ويتحدث مع ناديه شقيقه سكر و يطلب منها تجهيز فيلا له بما أنها مهندسة ديكور لمحاوله الوقيعة بينها وبين خطيبها لحبه الشديد لها.

والمشهد الثانى يحتفل أفراد العصابة بعيد ميلاد سكر " نيللى كريم" ثم يأخذها " عمر " آسر ياسين للاحتفال سويا بعيد ميلادها و طلب منها الزواج ويحدد موعد لمقابله والدتها، وبعد ذلك يذهب عمر مع والدته وسكرووالدتها إلى النادى ويفاجئ عمر والدته بطلب يد سكر من والدتها وسط علامات الذهول عليها، كما يجد عمر أصدقائه في النادى و يباركون له.

يعرض مسلسل "بـ100 وش" يوميًا على قناة الحياة فى تمام الساعة 7:45، وهو من بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء "كوافير" خاص بها وتتوإلى الأحداث،

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة