محافظ البحر الأحمر: مستمرون في تطبيق إجراءات مواجهة كورونا لحين صدور قرارات جديدة

السبت، 16 مايو 2020 10:10 م
محافظ البحر الأحمر: مستمرون في تطبيق إجراءات مواجهة كورونا لحين صدور قرارات جديدة محافظ البحر الأحمر
البحر الاحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع التجمعات منها غلق الشواطئ وعدم السماح بالتجمعات ورحلات الغطس والسنوركلنج، وذلك لحين صدور قرارات جديدة من مجلس الوزراء.

وأضاف محافظ البحر الأحمر في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه سيطبق قرارات الحكومة وانه في الوقت الحالي مستمرون في تطبيق الإجراءات السابقة، بمنع الرحلات البحرية والشواطئ والمتنزهات وغيرها، مؤكدًا أن في انتظار قرارات مجلس الوزراء بشان عبد الفطر المبارك.

وتابع محافظ البحر الأحمر أن هناك ما تفعله الدولة لمصلحة المواطن في المقام الأول، وأن هناك اولوليات في الأيام القادمة لابد من الاهتمام بها وتذليل العقبات لمرورها مثل امتحانات الثانوية العامة، مؤكدا علي أنه ينتظر قرارات الحكومة ولجنة كورونا خلال الأيام وقراراتها الجديدة لتنفيذها.

كان  محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، قد أصدر قرارًا نهاية مارس الماضي بغلق كل الشواطئ بالمحافظة وذلك ضمن حزمة الإجراءات و التدابير الوقائية و الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد خاصة بعد الازدحام الذى شهده عدد من شواطئ المحافظة في أكثر من مدينة، قبل بدأ ساعات الحظر، مؤكدًا أي تجمعات تعد مخالفة لخطة الدولة للحد من انتشار العدوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة