محافظ الوادى الجديد يقرر عودة تشغيل خط أجرة الداخلة الخارجة باشتراطات الوقاية

السبت، 16 مايو 2020 08:21 م
محافظ الوادى الجديد يقرر عودة تشغيل خط أجرة الداخلة الخارجة باشتراطات الوقاية عودة تشغيل خط اجرة الداخلة الخارجة بالوادى الجديد
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، عن عودة تشغيل سيارات الأجرة بخط الداخلة - الخارجة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من تخفيض عدد الركاب بنسبة 50 ٪ وتعقيم السيارات قبل وبعد الرحلة وإلزام الركاب بارتداء الكمامات وذلك حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وكان المحافظ أعلن عن بدء تشغيل سيارات النقل الجماعى المتوقفة منذ فترة بعد تفشى فيروس كورونا بين قرى ومراكز المحافظة، حيث تتبقى أيام قليلة لانتهاء عزل جميع المخالطين للمصابين فى أسيوط والمنيا والأقصر، وسيجرى الاطمئنان عليهم أولًا، وتجرى عودة الحياة تدريجيًا وتشغيل خطوط السير وسيارات النقل الجماعى مرة أخرى.

وكان محافظ الوادى الجديد، قد قرر منذ بداية الأزمة بوقف حركة السير والتنقل من مركز لمركز آخر ومن قرية لأخرى، لعدم انتقال فيروس كورونا المستجد من مكان لآخر.

ومنح المحافظ المساعدات العينية لجميع السائقين المتضررين من قرار التوقف، كما أعفى جميع السيارات دفع الكارتة المجمعة لمدة شهر، تخفيفًا عليهم بعد توقفهم منذ بداية القرار وحتى الآن.

وكان اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، على صرف مساعدات عينية للمتضررين من قرار إغلاق المقاهى بباقى مراكز المحافظة بعد الانتهاء من الصرف بمركز الداخلة.

يذكر أن محافظة الوادى الجديد قررت إغلاق أكثر من 100 مقهى وكافيه على مستوى المحافظة كإجراء احترازى لمواجهة فيروس كورونا وتنفيذا لقرارات رئيس الوزراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة