"نسيوا البرستيج".. نجوم طريقة تناولهم الطعام "جابتلهم الكلام" ..تعرف عليهم

السبت، 16 مايو 2020 05:00 ص
"نسيوا البرستيج".. نجوم طريقة تناولهم الطعام "جابتلهم الكلام" ..تعرف عليهم بروكلين ديكر
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يتجاهل عدد من النجوم و المشاهير وجود كاميرات المصورين بعض الأحيان وهو ما يعطي فرصة كبيرة لعدسات المصورين لتسجيل عدد من اللحظات التي تفاجئ عادة الجمهور ، و هو ما جعل بعض النجوم محور احاديث الكثيرين ، ومن أبرز الصور التي تثير الجدل و السخرية كانت بسبب طريقتهم في تناول الطعام سواء بحياتهم اليومية العادية أو بكواليس تصوير أعمالهم الفنية أو بالسهرات .
 
يأتي في المقدمة النجم العالمي أنطونيو باندرياس الذي وقع فريسة لعدسات مصوري "البابارتزي" الذين سجلوا له عدد كبير من الصور و هو يلتهم الطعام بشكل اثار سخرية البعض .
 
كذلك الممثلة إيما كيني التي تجولت لمحط تركيز وسائل الأعلام بسبب صورة التقت لها بأحدي الاحداث الفنية ، و كانت إيما تتناول الطعام بشكل غريب أكد البعض أنه غير مناسب لتظهر نجمة وهي تتناول الطعام بهذه الطريقة .
 
كذلك السوبر موديل الشهيرة بروكلين ديكر التي التقط لها عدد من الصور و هي تلتهم الطعام بشكل ملفت للأنظار ، و كانت من بين الصور التي التقطت لها ظهرت ديكر و هي تجلس بأحدي المطاعم و تأكل البيتزا و هي وجبتها المفضلة.
 
وتضم القائمة عدد آخر كبير من النجوم و المشاهير الذي تسببت طريقتهم في تناول الطعام لوضعهم محط للسخرية ، و منهم داني مينوج و ليزا رينا و كيلي بروك و صوفيا فيرجارا و كاني ويست و كاترين هيجل و بيونسيه و جاي زد و جوين ستيفاني و غيرهم .
 
 
أنطونيو بادرياس
أنطونيو بادرياس

ايما كيني
ايما كيني

بانرياس 2
بانرياس 

بروكلين ديكر
بروكلين ديكر

بيونسيه و جاي زد
بيونسيه و جاي زد

جوين ستيفاني
جوين ستيفاني

داني مينوج
داني مينوج

صوفيا فيرجارا
صوفيا فيرجارا

كاترين هيجل
كاترين هيجل

كاني ويست _1
كاني ويست _

ليزا رينا
ليزا رينا
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة