نيابة المنصورة تستمع لأطباء وعاملي مستشفى شربين فى واقعة إلهامى عجينة

السبت، 16 مايو 2020 02:49 م
نيابة المنصورة تستمع لأطباء وعاملي مستشفى شربين فى واقعة إلهامى عجينة النائب إلهامى عجينة
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت نيابة شمال المنصورة الكلية، بإشراف المستشار خالد خضر، المحامى العام لنيابات شمال الدقهلية، إلى أقوال 6 من العاملين بمستشفى شربين العام، فى واقعة تعدى النائب إلهامى عجينة عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس وجمصة، على الفريق الطبى بمستشفى شربين أثناء زيارته لأحد المرضى بالمستشفى.

وقد انتقلت النيابة إلى مستشفى شربين العام، واستمعت إلى أقوال الدكتور محمد أبو زيد نائب مدير المستشفي، والذى استقبل النائب بالمستشفى وظهر فى الفيديو المتداول للنائب فى البث المباشر الذى نشره النائب على صفحته الشخصية حال دخوله إلى المستشفي، كما استمعت إلى فرد الأمن الموجود والذى كان يعمل وقت وصول النائب، كما استمعت إلى ممرضة قسم الباطنة بالمستشفي، وفنى الاشاعة بالمستشفي، وفنى الجبس والدكتور صابر مشالى مدير المستشفي.

كما امر مدير النيابة بالتحفظ على جهاز ( D V R) والخاص بحفظ مقاطع الفيديو التى شهدت لحظة دخول النائب إلى المستشفى وتفقد عدد من الغرف،

يذكر بأن تقدمت نقابة الأطباء ببلاغ ضد النائب الهامى عجينة والتى تتهمه فيه بإهانة الأطباء والتعدى عليهم بالسب والقذف، وكشف أسرار المرضى وطالبت النقابة، برفع الحصانه عن النائب، والتحقيق معه فى الواقعة، بعد أن تمثلت فى اهانة كل الأطباء.

ومن المقرر انتهاء النيابة من كتابة التقرير بكل تفاصيل الواقعة، وعرضها على المحامى العام، لاتخاذ القرار اللازم فى هذا الشأن.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة