أكرم القصاص - علا الشافعي

إريك ترامب يشكر مؤيدين الرئيس الأمريكى فى مسيرة القوارب بولاية فلوريدا.. فيديو

الأحد، 17 مايو 2020 01:41 ص
إريك ترامب يشكر مؤيدين الرئيس الأمريكى فى مسيرة القوارب بولاية فلوريدا.. فيديو دونالد ترامب
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص إريك ترامب، الابن الثالث للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على توجيه الشكر لمؤيدي الرئيس الأمريكي في مسيرة القوارب التي أقيمت اليوم لتأييد والده في الانتخابات الأمريكية القادمة.

ونشر الابن الثالث للرئيس الأمريكي، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، للقطات من المسيرة التي ضمت مئات القوارب والمراكب في ولاية فلوريدا، وكتب "موكب ترامب في جاكسونفيل بولاية فلوريدا، بلادنا عظيمة المحبة التي لا تصدق".

وعلى جانب آخر، دعم الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، مجموعة من المتظاهرين المعارضين للإغلاق فى ولاية نيويورك، والذين تم تصويرهم يهاجمون مراسلا كان يغطى أخبار مظاهرتهم.

وقالت صحيفة دايلى ميل، إن ترامب قام بإعادة نشر مقطع فيديو لصحفى يتحدث عن ما أسماه مستويات متوترة من غضب الأشخاص الذين تحدث إليهم خلال المظاهرة، وأضاف ترامب التعليق: "لا يستطيع الناس الحصول على ما يكفى من هذا. شعب عظيم".

في تغريدة أخرى، كتب كيفين فيسى الذى كان يغطى الحدث: "ربما لن أنسى أبدًا ما حدث اليوم لقد أهاننى وطاردنى عمليا أناس رفضوا ارتداء أقنعة فى وسط جائحة.. طوال الوقت، كنت هناك لأروى قصتهم. هذا هو المنتج النهائى".

وفي مقاطع الفيديو كان هناك حشد من الناس العديد منهم لا يرتدون أقنعة أو يتبعون نصائح التباعد اجتماعى ويصرخون على الصحفى بأنه "أخبار مزيفة" و"عدو للشعب"، هى العبارات التى يستخدمها ترامب لإهانة وسائل الإعلام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة